رئيس هيئة الكتاب يتوجه لمعرض الكتاب لمتابعة استعدادات الافتتاح بعد الظهر

الجمعة، 26 يناير 2018 11:57 ص
رئيس هيئة الكتاب يتوجه لمعرض الكتاب لمتابعة استعدادات الافتتاح بعد الظهر هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب بلال رمضان – بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه الدكتور هيثم الحاج على رئيس هيئة الكتاب إلى أرض المعارض، بعد صلاة ظهر الجمعة، لمتابعة استعدادات افتتاح المعرض فى دورته الـ 49 والمقرر افتتاحه رسميا اليوم فى تمام الساعة السادسة مساء، ويفتتح للجمهور غدا فى تمام العاشرة صباحا.

 

وكان الدكتور هيثم الحاج على قد أمر بتشكيل لجنة لبحث خسائر الناشرين المتضررين من الأمطار الغزيرة التى شهدتها العاصمة اليوم الخميس.

 

وأوضح الدكتور هيثم الحاج علي، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه على الرغم مما شهدته أرض المعارض اليوم، قبل انطلاق فعاليات الدورة الـ49 لمعرض القاهرة الدولى للكتاب من أمطار، أثرت على بعض الخيم وأجنحة دور النشر، إلا أنه كان بمثابة بروفة لكشف أى خلل فى الخيام لتلافيها طوال أيام المعرض.

 

وأشار رئيس معرض القاهرة الدولى للكتاب، إلى أنه تواجد منذ صباح اليوم فى أرض المعارض للوقوف على الاستعدادات النهائية قبل انطلاق المعرض مساء غدٍ الجمعة، لافتًا إلى أن الأمطار كشفت وجود بعض الخيم لم تكن أعمال التركيب فيها قد اكتملت مثل "اللحام" الذى أدى تسريب المياه، إضافة إلى أن بعض الخيام الأخرى لم تكن قد اكتملت وهو ما حرص على التأكد من تلافيه.

 

وأوضح "الحاج علي" أن عددًا من دور النشر، قامت بنصب أجنحتها داخل الخيم التى لم تكن قد اكتلمت ما تسبب فى تضررها من سقوط الأمطار، ولهذا أمر بتشكيل لجنة لبحث تلافيات دور النشر، ولتعويضها إذا ثبت ذلك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة