اخبار ليفربول اليوم عن رفض خافيير باستورى الانضمام إلى الريدز

الجمعة، 26 يناير 2018 11:21 م
اخبار ليفربول اليوم عن رفض خافيير باستورى الانضمام إلى الريدز خافيير باستورى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نادى ليفربول الإنجليزي البحث عن بديل لنجمه البرازيلى فيليب كوتينيو الذى رحل على نادى برشلونة الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مقابل 142 مليون إسترلينى.

 

باستورى يرفض الانضمام إلى ليفربول

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رفض النجم الأرجنتينى خافيير باستورى، صانع ألعاب نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، الانضمام إلى ليفربول خلال الميركاتو الشتوى الحالى، مفضلا العودة على الدورى الإيطالي.

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية فإن باستورى حريص على ترك الفريق الباريسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد خروجه من حسابات المدرب أوناى إيمرى، حيث ستكون وجهته إلى أحد أندية الدورى الإيطالي وليس ليفربول.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن إنتر ميلان يسعى لضم باستورى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، مع وضع بند حق الشراء فى نهاية الموسم الحالى.

 

أزمة وستهام قد تنقذ ستوريدج من جحيم ليفربول

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن ديفيد مويس مدرب وستهام يونايتد بدأ فى مفاوضات لضم ستوريدج على سبيل الإعارة من ليفربول، بعد تعرض فريقه لأزمة هجومية قوية بإصابة ماركو ارناتوفيتش واندى كارول وديافرو.

وكان ستوريدج قد أبدى رغبته فى مغادرة ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بالمباريات حتى لا يفقد فرصته فى الانضمام للمنتخب الإنجليزى بمنافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018، بسبب جلوسه على مقاعد بدلاء الريدز.

ستوريدج لاعب ليفربول
ستوريدج لاعب ليفربول

 

وكان ديفيد مويس مدرب وستهام يرغب فى إكمال الموسم بلاعبيه الحاليين دون عقد أى صفقات خلال الميركاتو الشتوى، ولكنه اضطر إلى إعادة النظر فى خططه بعد الأزمة التى ضربت خط هجومه.

وقد أظهر وستهام اهتمامه بضم ستوريدج منذ فترة طويلة، ولكن تم تأجيل الصفقة بسبب إصابة المهاجم الشاب القوية فى بداية الموسم الحالى.

وكانت إدارة ليفربول قد فتحت الباب لرحيل ستوريدج على سبيل الإعارة بمبلغ قدره 5 ملايين جنيه استرلينى، وفتحت الباب لرحيله بشكل نهائى مقابل 25 مليون جنيه إسترلينى. 

 

لاعب ليفربول ينتقل ليوفنتوس الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية عن انضمام الألمانى إيمرى كان نجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى إلى يوفنتوس الإيطالى الصيف المقبل.

إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول
إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول

 

ووفقا لما نشرته شبكة "سكاى سبورت" الإيطالية فإن الألمانى إيمرى كان نجم خط وسط ليفربول، البالغ من العمر 24 عاماً، وعد مسئولى اليوفى بالانتقال إلى صفوفه فى الميركاتو الصيفى المقبل بعد تمسك الريدز به داخل ملعب الأنفيلد وعدم الموافقة على رحيله فى الشتاء، الأمر الذى أعطى مسئولى يوفنتوس الإيطالى ثقة كبيرة فى ضم اللاعب وصرف النظر عن التمسك بضمه فى الميركاتو الشتوى.

ويرتبط إيمرى كان بعقد مع نادى ليفربول الإنجليزى ينتهى فى يونيو المقبل ورحيله إلى اليوفى سيكون مجانا، وتلقى نادى ليفربول الإنجليزى عرضا من قبل إنتر ميلان الإيطالى لاستعارة دانييل ستوريدج مهاجم الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ستوريدج
ستوريدج

 

ليفربول يتلقى عرضا من إنتر ميلان لاستعارة ستوريدج

ووفقا لما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، فإن إدارة إنتر ميلان تقدمت بعرض إلى مسئولى الريدز لضم ستوريدج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، خاصة أن النيراتزورى لن يستطيع شراءه بسبب حقوق اللعب المالى النظيف من قبل الاتحاد الأوروبى.

ولم تكشف هيئة الإذاعة البريطانية عن المبلغ المالى المعروض من إنتر ميلان إلى ليفربول لاستعارة المهاجم الإنجليزى دانييل ستوريدج، ويرتبط دانييل ستوريدج بعقد مع ليفربول الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2019.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة