مدافع ليفربول عن محمد صلاح: لاعب عالمى والجميع يقلق منه

الخميس، 25 يناير 2018 08:29 م
مدافع ليفربول عن محمد صلاح: لاعب عالمى والجميع يقلق منه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهال جو جوميز مدافع فريق ليفربول بالإشادة على زميله فى الفريق النجم المصرى الدولى محمد صلاح، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب منذ انضمامه للريدز مطلع الموسم الحالى، قادماً من روما الإيطالى. 
 
وقال جوميز فى تصريحاته لموقع "ليفربول إيكو" حول مزاملته لمحمد صلاح فى الريدز: "كل مدافعى الفرق الكبرى فى البريميرليج أصبحوا يخافون من صلاح". 
 
تابع المدافع الشاب قائلاً: "إنهم يعلمون جميعا لو أعطوه مساحات وإن كانت صغيرة فإنه سيسبب الكثير من المشاكل لهم".
 
أضاف جوميز قائلاً: "صلاح يشكل مكافأة كبيرة لنا فى الفريق وخاصة عندما تكون هناك هجمة مرتدة.. لقد سجلنا أهدافا كثيرة هذا الموسم من الهجمات المرتدة وهذا أمر رائع يجعلنا فريقا قويا".  
 
إشادة جو جوميز بمحمد صلاح
إشادة جو جوميز بمحمد صلاح
 
استطرد المدافع الشاب قائلاً: "أنا سعيد جداً لأنى ألعب معه فى الجانب الأيمن من الملعب.. أنت فقط تعطيه الكرة وتدعه يفعل ما يحلو له". 
 
أضاف قائلاً: "إنه مميز للغاية بالنسبة لنا فى الفريق وأعتقد أنه سيظل يسجل الأهداف بهذه الطريقة لأنه لا يفعل ذلك بالحظ مطلقا.. إنها قدرته وعينه التى تعرف طريق المرمى جيدا". 
 
اختتم جوميز قائلاً: "محمد صلاح يخلق لنفسه مساحات رائعة بالكرة سواء بمهاراته أو قوته.. عندما تعطيه الكرة توقع أنه سينجح فى 9 مرات من أصل 10 مرات فى صناعة شىء ما أو أنه سيحافظ على الكرة بين قدميه.. إنه لاعب عالمى من الطراز الفريد ولقد أثبت ذلك للجميع". 
 
ونجح اللاعب المصرى فى تسجيل 24 هدفا مع ليفربول فى 31 مباراة بكل البطولات، من بينها 18 هدفا يحتل بها وصافة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بفارق 3 أهداف فقط عن هارى كين نجم توتنهام متصدر الترتيب. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة