أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تخرج الحارس أولريتش من الجامعة

الجمعة، 26 يناير 2018 04:35 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تخرج الحارس أولريتش من الجامعة اولريتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونخ الألمانى فى إكمال دراسته بمجال الإدارة الرياضية، وحصل على درجة البكالوريوس من الأكاديمية الألمانية العليا فى نورمبرج.

بايرن ميونخ يهنئ أولريتش بالتخرج
 

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تهنئة للحارس سفين أولريتش بتخرجه من الأكاديمية الألمانية العليا.

تغريدة صفحة بايرن ميونخ
تغريدة صفحة بايرن ميونخ

 

وجاء فى التغريدة التى نشرتها صفحة بايرن ميونخ عبر موقع "تويتر" " اجتاز سفين أولريتش امتحانات الإدارة الرياضية بدرجة امتياز".

بايرن ميونخ يفقد مارتينيز أمام هوفنهايم
 

وعلى صعيد آخر أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ على غياب المدافع خافى مارتينيز عن مباراة هوفنهايم المحدد لها غدا السبت، بسبب إصابته بمشاكل فى المعدة.

مارتينيز مدافع بايرن ميونخ
مارتينيز مدافع بايرن ميونخ

 

وعن ساندرو فاجنر قال هاينكس "لقد تحدثت معه عدة مرات، وإن مشاركته لا تعتمد على هوية الخصم، وإننى عندما أرى أن الوقت المناسب قد حان، سوف يلعب من البداية".

مدرب بايرن ميونخ يخمد شائعات رحيل فيدال
 

من ناحية أخرى، قال مدرب بايرن ميونخ "فيدال لديه عقد حتى عام 2019 وهو يلعب حاليا على مستوى جيد جدا، إنه لاعب يتمتع بالخبرة، أيضا على الصعيد الدولى أعتقد أنه لاعب رائع ولكن فى نهاية الموسم، سيتوجب على النادى واللاعب أن يقررا ما إذا كان سيبقى هنا أم لا".

فيدال ومدرب بايرن ميونخ
فيدال ومدرب بايرن ميونخ

 

توخيل بديل هاينكس فى بايرن ميونخ

 

اقترب المدرب الألمانى توماس توخيل من العودة إلى البوندزليجا مجددا من بوابة العملاق البافارى بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل ليكون خليفة للمدرب الحالى يوب هاينكس الذى يعمل هذا الموسم بصفة مؤقتة بعد إقالة كارلو أنشيلوتى.

صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت أن المدرب توماس توخيل سيخلف المخضرم يوب هاينكس فى تدريب بايرن ميونخ، اعتبارا من الصيف المقبل، بعدما رفضت إدارة الفريق البافارى فكرة تعيين الشاب ناجلزمان (30 عامًا) مدرب هوفنهايم بسبب صغر سنه، وقلة خبراته.

وكان النادى البافارى أعاد هاينكس من اعتزاله فى  أكتوبر الماضى، بعد أسابيع من إقالة الإيطالى كارلو أنشيلوتى لسوء النتائج، لكن "الثعلب" أكد أنه قبل العودة حتى نهاية الموسم، ولن يجدد عقده، ما دفع الإدارة لبدء البحث عن مدرب آخر، ليستقر قرارها على توخيل.

ولا يشغل توخيل (44 عامًا) أى منصب منذ إقالته من تدريب بروسيا دورتموند فى 30 مايو الماضى، وسبق أن رشّح لتدريب عدة أندية، على رأسها أرسنال وتشيلسى من الدورى الإنجليزى.

شهدت تدريبات فريق بايرن ميونخ الألمانى عودة النجم الإسبانى تياجو ألكانتارا بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى نوفمبر الماضى أمام أندرلخت البلجيكى بدورى أبطال أوروبا.

توخيل مع ناجلزمان
توخيل مع ناجلزمان

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة