أب يرفض الإعتراف بطفله فى الإسكندرية.. والأم: بكرة أخر فرصة لتسجيل إبنى

الجمعة، 26 يناير 2018 05:44 م
أب يرفض الإعتراف بطفله فى الإسكندرية.. والأم: بكرة أخر فرصة لتسجيل إبنى محكمة الاسرة - أرشيفية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت القارئة "أ.أ.ر" من حى المندرة بمحافظة الإسكندرية، طليقها بضرورة الإسراع فى قيد رضيعها الذى رزقت به منذ عدة أيام، والذى رفض الإعتراف به أو تسجيله بسبب طلبه من الأم إجهاضه منذ علمه بحملها.

27399650_10215802458113168_1801781354_n
قسيمة الزواج 

وقالت الأم لصحافة المواطن بـ"اليوم السابع" متزوجة رسميا من سنة وعند حملى طلب منى الإجهاض وطبعا رفضت راح طردنى وتزوج واحدة تانية فى شقتى وطلقنى غياب وأنا فى الشهر الخامس".

27294355_10215802454313073_209648778_n
اخطار المولود

وتابعت القارئة، " أن والد الطفل رفض تسجيله إضافة إلى مساومتها على حقوقها وحقوق طفلها، مما اضطرها لتحرير محضر فى قسم منتزة ثانى لإثبات الطفل حتى لا يصبح ساقط قيد".

رقم المحضر
رقم المحضر

وأضافت القارئة، أن أشقاء الأب وعائلته يرفضون التدخل خوفا من وجود مشاكل معه، قائلة :"أخر يوم للتسجيل بكرة وأنا من رابع يوم ولادة بلف بطفلى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

الولد للفراش وطالما معك عقد زواج شرعى فلا تقلقى محكمة القضاء الادارى ستحكم باستخراج شهادة ميلادة

لا داعى لاضاعة الوقت واذهبى بعقد الزواج ووثيقة الولادة من المستشفى الى محامى وهو بدورة سيرفع دعوى امام محكمة القضاء الادارى لاثبات النسب واجبار الحكومة والسجل المدنى على استخراج شهادة ميلاد للطفل وستحكم لك المحكمة بذلك ويضرب هو واهلة دماغهم فى الحيطة ويولعوا بجاز وسخ--وبخاصة الاب الذى تجرد من مشاعر الابوية--وطالما هو مش عاوز عيال راح اتنيل على عينة وعين اهلة واتجوز تانى لية--توكلى على الله ولا تذلى نفسك لانسان خسيس زية والمحكمة ستنصفك ان شاء اللة وستلزمة بالمصاريف واتعاب المحاماة--ولو الشيطان لعب فى دماغة ووزة على التشكك فى ان الابن ليس من صلبة وعندا فيك-ولا يهمك اطلبى من المحكة عمل اجراءات تحليل D-N-A-وكدة كدة هو هيشيل الليلة كلها -ولا تعبرية بالجزمة القديمة-اب اية العرة دى يا ناس-دة ندل-

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحكيم مقلد

لا حول ولا قوه الا بالله

احمدي ربنا انك اتطلقتي من شخص مريض نفسيا زي ده , انا حتي مش قادر انسبه للرجال , ده حثاله الرجال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة