لو بتحبى الغوامق.. فساتين بتوقيع زهير مراد تحمل الأناقة والجاذبية

الخميس، 25 يناير 2018 02:00 ص
لو بتحبى الغوامق.. فساتين بتوقيع زهير مراد تحمل الأناقة والجاذبية فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيوط وأقمشة وقصات أنيقة وألوان فاتحة أو داكنة، هذه هى أبرز ملامح الفساتين التى يتحدث عنها أى شخص إن تم سؤاله عن مكونات الفستان، لكن النظر إلى تصميمات مجموعة من مصممى الأزياء سيجعلك تعيد التفكير فى الإجابة عن سؤال ما هى مكونات الفستان، لأن الإجابة ستتصدرها كلمة "فكرة"، تلك الكلمة يمكنك أن تفهمها بدقة حينما تنظر إلى مجموعات مصمم الأزياء العالمى "زهير مراد".

الفساتين عند زهير مراد لها شكل مختلف تمامًا عن المعالم العامة للفساتين، خاصة أنها تتميز بالرقة والأناقة واحتواء التصميم على فكرة رئيسية، قد تكون شكلاً مختلفًا بالرقبة، وقد تكون قصة جديدة تبرز جمال الساق أو خيط رفيع يوضع على الخصر فيبرز رشاقته، التفاصيل كثيرة والأفكار تفرض نفسها على الموديل الأنيق.

فساتين2
فساتين

ولأن الفتيات دائمًا ما يعتبرن أن الفساتين هى لمسة ملكية تجعهلن يظهرن كالأميرات، فيبحثن عن أشكال مختلفة وأنيقة للفساتين من خلال متابعة عروض الأزياء وأحدث التصميمات الخاصة بأبرز المصممين مثل "زهير" مراد.

وإليكِ مجموعة موديلات لفساتين من تصميم زهير مراد نشرت صورها بموقع "pinterest

" يمكنك أن تستوحى أفكار منها

أولًا الألوان الداكنة:

ثمة فتيات يجدن الجاذبية متلخصة فى فكرة الألوان الداكنة، ويحاولن أن يرتدين فساتين بدرجات ألوان مثل الأحمر والأسود والأزرق فى المناسبات لتضفى عليهن لمسة أناقة وجاذبية، وتوجد عدة تصميمات لزهير مراد بألوان داكنة تحمل أناقة بنوع فريد فتجعلها مناسبة لتكون فستان خطوبة أو سواريه أو حتى برايد ميد بلون أنيق ومميز بعيدًا عن الألوان التقليدية.

فساتين1
فساتين

 

فساتين3
فساتين

 

فساتين4
فساتين

ثانيًا الفكرة:

حينما تنظرين إلى موديلات تحمل توقيع زهير مراد، فستلحظين وجود فكرة مسيطرة على الموديل لإبراز جمال عنصر معين فى الجسم، فإن كنتِ من محبى الموديلات المجسمة فستجدين ما يناسبك، وإن كنتِ من محبى الموديلات المنفوشة بشكل مختلف فستجدين أكثر من فكرة تتناسب مع ذوقك.

فساتين5
فساتين

 

فساتين6
فساتين

 

فساتين7
فساتين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة