فيديو.. اقتحام أشخاص لنقابة الصيادلة.. وأمين الصندوق: إيقاف النقيب

الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:49 ص
فيديو.. اقتحام أشخاص لنقابة الصيادلة.. وأمين الصندوق: إيقاف النقيب اقتحام نقابة الصيادلة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد فاروق، الأمين العام السابق لنقابة الصيادلة، إنه لم يحشد ضد نقيب الصيادلة محيى عبيد، واتهامات النقيب له بانتمائه للإخوان غير صحيحة، لأن مجلسه من أسقط الإخوان فى 2013 و2015.

وأضاف فاروق، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر قناة دريم، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أنه لم يتستر على أى فاسد على الإطلاق، وتابع: "لم نسمح بالأخونة، ونحن أنهينا أسطورة التواجد السياسى فى نقابة صيادلة مصر".

 

وأشار إلى أن الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة، استدعى "بلطجية" للاعتداء على أعضاء مجلس النقابة، لذلك اتفق المجلس بكامل عدده على إيقاف النقيب وتحويله للتحقيق.

 

ومن جانبه قال نقيب الصيادلة محيى عبيد، إن الدكتور أحمد فاروق، الأمين العام السابق لنقابة الصيادلة، إخوانيا واعتقل ثلاثة مرات من قبل فى قضايا تخص التنظيم الإرهابى، وهو يسعى إلى تدمير الدولة حاليا من خلال زعزعة النقابة.

 

ومن جانبه، أوضح الدكتور أحمد عبيد، أمين الصندوق بنقابة الصيادلة، أن الحارس الشخصى لنقيب الصيادلة، وهو نجل شقيقة النقيب، اقتحم نقابة الصيادلة، واعتدى على الأعضاء وتم الدكتور حسام حريرة، إلى مستشفى القصر العينى لتركيب دعامات له، مطالبا بمعاقبة نقيب الصيادلة على ما فعله فى الأعضاء.

 

وعرض الإبراشى فيديو لاقتحام أشخاص لنقابة الصيادلة، كان أرسله له الدكتور أحمد عبيد، أمين الصندوق بنقابة الصيادلة، ليثبت تورط النقيب فى القضية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة