أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة الشعر بالليزر للرجال ونحت الساقين للنساء.. تعرف على موضة تجميل 2018

الثلاثاء، 23 يناير 2018 08:00 م
إزالة الشعر بالليزر للرجال ونحت الساقين للنساء.. تعرف على موضة تجميل 2018 عمليات التجميل - صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مجال التجميل فى 2018 سيشهد كثيرا من التغيرات التى تتجه إلى أنواع جديدة من عمليات التجميل، تتوافق مع موضة الشكل المثالى للجسم والوجه.

 

ولأن النساء والرجال دائمًا ما يتتبعون خطى النجمات والنجوم ويرغبون فى الوصول إلى شكل جسم مميز مثلهم، فكان اتجاهاتهم هذا العام إلى أشكال بعينها من عمليات التجميل.

 

وفى هذا الصدد تحدث الدكتور إبراهيم كامل أستاذ جراحات التجميل والليزر بكلية الطب جامعة عين شمس وعضو الجمعية الفرنسية لجراحات التجميل، عن إقبال فئات عديدة من النساء والرجال على عمليات التجميل للحصول على shape كالنجوم.

 


الدكتور إبراهيم كامل أستاذ جراحات التجميل والليزر

 

عمليات تجميل بالنسبة للنساء

وأضاف كامل عمليات تكبير الثدى هى الأكثر إقبالًا لدى النساء، كذلك تنقية الوجه بسبب أستخدام الميك أب، مشيرًا إلى أن هناك أخريات يرغبن فى النحت الرباعى والخاص بإزالة الوزن الزائد، وهو يكفل عودة جسم للسابق.

 

وتابع ويعد نحت الساقين هو المسيطر والمتربع على عرش عمليات التجميل بالنسبة للنساء فى 2018، وذلك لأن سيقان عارضات الأزياء النحيفة والخالية تماماً من الدهون المتراكمة من الناحية الداخلية هى موضة العام.

 

أيضاً تحديد الشفاه وليس نفخها أو حقنها بالكامل هى موضة العام، فالنجمات فى الخارج فضلن تحديد الشفاه بشكل يزيد حجمها كوسيلة تجميلية أفضل من نفخها لأنها تظهر بشكل مبالغ به وبعيد كل البعد عن الطبيعية.

 

وعن عمليات التجميل لدى الرجال

أكد كامل أن هناك إقبالا أيضاً من الرجال على إجراء عمليات تجميل، نظرًا لحالة الانفتاح فى عمليات التجميل ورغبة الكثيرين منهم فى عمليات إزالة الشعر بالليزر، مشيرًا إلى أن حقن الخلايا الجذعية بـ"brb" كل عام  يعد الأفضل، لأنه يعمل على تقوية الكولجين فى الوجه وإعادة نضارة الوجه مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة