أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ليفربول يهدر الفرص وسوانزى سيتى يتقدم بهدف فى الشوط الأول

الإثنين، 22 يناير 2018 10:54 م
فيديو.. ليفربول يهدر الفرص وسوانزى سيتى يتقدم بهدف فى الشوط الأول محمد صلاح يهدر فرصة محققة أمام سوانزى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، متأخرا بهدف دون رد أمام مضيفه سوانزى سيتى، فى الشوط الأول من المباراة التى تقام بينهما على ملعب "ليبرتى" بختام منافسات الجولة 24 من الدورى الإنجليزى.
 
المباراة تشهد مشاركة محمد صلاح منذ البداية، إلى جانب زميليه ساديو مانى وروبرتو فيرمينو، إلا أن أحداً منهم لم ينجح حتى الآن فى تسجيل أى هدف. 
 
ولاحت فرصة رائعة لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة متقنة من المدافع الجديد فى صفوف الريدز فيرجيل فان ديك، إلا أن النجم المصرى سدد الكرة مباشرة ولكن بعيداً عن الشباك. 
 
 
ونجح سوانزى سيتى فى تسجيل هدفه الوحيد خلال الشوط الأول فى الدقيقة 40، عن طريق القائد ألفى موسون، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء إثر ركلة ركنية لأصحاب الأرض. 
 
 
وقبل لحظات قليلة من نهاية الشوط الأول استغل محمد صلاح سرعته وأرسل عرضية رائعة لساديو مانى داخل منطقة الجزاء، إلا أن النجم السنغالى سدد الكرة برعونة لتذهب بعيداً عن الشباك، ويفقد ليفربول فرصة التعادل. 
 
 
ودخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ20 والأخير برصيد 17 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة