أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ليفربول "المستسلم" يتلقى هزيمة مفاجئة من سوانزى بمشاركة محمد صلاح

الإثنين، 22 يناير 2018 11:59 م
فيديو.. ليفربول "المستسلم" يتلقى هزيمة مفاجئة من سوانزى بمشاركة محمد صلاح حسرة محمد صلاح وفيرمينو بعد تقدم سوانزى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض فريق ليفربول لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه سوانزى سيتى، متذيل الترتيب، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ليبرتى"، بختام منافسات الجولة 24 من الدورى الإنجليزى، بعدما تناوب لاعبو الريدز على إهدار العديد من الفرص السهلة.
 
المباراة شهدت مشاركة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى مع الريدز منذ البداية، إلى جانب زميليه ساديو مانى وروبرتو فيرمينو، إلا أن أحداً منهم لم ينجح مطلقاً فى تسجيل أى هدف. 
 
ولاحت فرصة رائعة لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء، فى الدقيقة 30، بعد تمريرة متقنة من المدافع الجديد فى صفوف الريدز فيرجيل فان ديك، إلا أن النجم المصرى سدد الكرة مباشرة ولكن بعيداً عن الشباك. 
 
 
ونجح سوانزى سيتى فى تسجيل هدفه الوحيد خلال الشوط الأول فى الدقيقة 40، عن طريق القائد ألفى موسون، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء إثر ركلة ركنية لأصحاب الأرض. 
 
 
وقبل لحظات قليلة من نهاية الشوط الأول استغل محمد صلاح سرعته وأرسل عرضية رائعة لساديو مانى داخل منطقة الجزاء، إلا أن النجم السنغالى سدد الكرة برعونة لتذهب بعيداً عن الشباك، ويفقد ليفربول فرصة التعادل.
 
 
وفى الشوط الثانى واصل ليفربول مسلسل إهدار الفرص، حيث سدد محمد صلاح كرة ضعيفة فى الدقيقة 54، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى سوانزى سيتى. 
 
 
وكاد صلاح يسجل هدفا رائعاً فى الدقيقة 60، من ركلة حرة مباشرة، سددها بشكل مميز، إلا أن الحارس لوكاس فابيانسكى أخرجها بأطراف أصابعه من تحت العارضة. 
 
 
وقبل لحظات من إطلاق صافرة نهاية المباراة حرم القائم ليفربول من هدف التعادل القاتل، بعدما تصدى لرأسية روبرتو فيرمينو، والمثير أن الكرة ارتدت للبديل آدم لالانا أمام الشباك، إلا أنه سددها برعونة غريبة خارج المرمى تماماً. 
 
 
الهزيمة جمدت رصيد ليفربول عند 47 ليظل فى المركز الرابع بجدول الترتيب، ويترك تشيلسى منفرداً بالمركز الثالث بـ 50 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتى المتصدر بـ 65 نقطة، ومانشستر يونايتد الوصيف بـ 53 نقطة، بينما رفع سوانزى رصيده إلى 20 نقطة، ولكنه ظل فى المركز الأخير بجدول الترتيب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الغرور...مقبرة الحمقى

الغرور..وأن صلاح سيسجل 4 أهداف ويتفوق على كين ، وأن الليفر جيد بدون كوتينيو وووووو النتيجة انهزام مع النادي الأضعف...

عدد الردود 0

بواسطة:

حمام المحمر

الدنيا يوم ليك ويوم عليك.... مش مشكله......

ريال مدريد بيتغلب.... و مانشستر يونيتيد بيتغلب.. و كل نادى ممكن ينغلبن مره هنا و مره هناك... صلاح معلمه... و عين الحسود فيها عود....

عدد الردود 0

بواسطة:

رسميا هاري كين هداف الدوري بسبب اداء صلاح

رسميا هاري كين هداف الدوري بسبب اداء صلاح

اداء صلاح مهزوز و غير ثابت و ايضا يحتاج الي ٥ فرص على الأقل حتى يسجل هدف يعني ١٠ فرص حتى يسجل هدفين بينما هاري كين ماكينة اهداف في كل مبارة يسجل هدفين او هاتريك و عندما لا يكون في يومه يسجل هدف على الأقل و عندما لا يسجل كين لا يستغل صلاح الفرصة و لكن يستمر في إضاعة الفرص السهلة امام المرمى و هذا الأداء لا يصلح مع كين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة