أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات ومؤمن زكريا نجمان يسطعان فى سماء الخليج.. الجماهير تكافئ "حاوى العين" على التألق أمام حتا.. و"المؤ" يقدم أوراق اعتماده لعشاق الأهلى بهدفين فى الظهور الأول.. والصحافة السعودية: يا فرحة المجانين

الإثنين، 22 يناير 2018 01:00 م
حسين الشحات ومؤمن زكريا نجمان يسطعان فى سماء الخليج.. الجماهير تكافئ "حاوى العين" على التألق أمام حتا.. و"المؤ" يقدم أوراق اعتماده لعشاق الأهلى بهدفين فى الظهور الأول.. والصحافة السعودية: يا فرحة المجانين مؤمن زكريا وحسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير الكرة المصرية ليلة سعيدة بعد تألق الثنائى حسين الشحات ومؤمن زكريا مع فريقى العين الإماراتى والأهلى السعودى، بمختلف المسابقات العربية.

 

حسين الشحات يواصل التألق مع العين الإماراتى

 

البداية مع حسين الشحات الذى واصل تقديم عروضه المبهرة مع فريق العين، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز العين على حتا بستة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

واختارت جماهير العين حسين الشحات أفضل لاعب فى الفريق أمام حتا، بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه خلال المباراة، ومساهمته فى قيادة الفريق العيناوى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى المسابقة.

وقالت وسائل الإعلام الإماراتية، إن حسين الشحات كان أبرز مكاسب العين من مباراة حتا، بعدما نجح فى تقديم الإضافة القوية للفريق، وحجز مكاناً فى قلوب الجماهير، بعد مرور ثلاث مباريات فقط على انطلاق مسيرته مع ناديه الجديد.

حسين الشحات في مباراة العين وحتا
حسين الشحات في مباراة العين وحتا

ورفع حسين الشحات رصيده من الأهداف مع العين إلى "هدفين" فى 3 مباريات، بعدما سجل هدفاً فى فوز العين، الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 31 نقطة، على الوصل بنتيجة 3 -1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 12.

 

مؤمن زكريا يخطف الأضواء فى الظهور الأول مع الأهلى السعودى

 

على صعيد متصل، نجح مؤمن زكريا فى خطف الأضواء بعدما تألق فى فوز الأهلى على العروبة بستة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل مؤمن زكريا ظهوره الأول مع الأهلى السعودى أمام العروبة، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من الأهلى المصرى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتمكن مؤمن زكريا من تسجيل "هدفين" وساهم فى هدف آخر، ليقود ناديه للصعود إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

وتصدر مؤمن زكريا عناوين الصحافة السعودية بعد تألقه فى مباراة الأهلى والعروبة، وعنونت صحيفة "الرياضية" التى عنونت "أهلى مؤمن بالستة"، "الأهلى يمطر شباك العروبة بسداسية فى الكأس، المصرى مؤمن زكريا سجل هدفين فى أول ظهور له مع الاهلى الذى ينتظر الفائز فى ربع النهائى الفائز من مباراة الفيحاء والفتح الذى يضم المصرى محمد عبد الشافى".

مؤمن زكريا على غلاف صحيفة الرياضية السعودية
مؤمن زكريا على غلاف صحيفة الرياضية السعودية

أما صحيفة "الرياضى" فعنونت، "يا فرحة المجانين.. 20 دقيقة لمؤمن زكريا بهدفين، الأهلى يضرب بنصف درزن ويصعد لربع النهائى"، وكتبت صحيفة "الرياض"، "إبداع أهلاوى وحفلة أهداف بقيادة المؤشر وزكريا"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى حجز بطاقة العبور إلى قلوب جماهير الأهلى بعدما سجل "هدفين" فى أول ظهور له مع ناديه الجديد.

مؤمن زكريا يتصدر غلاف صحيفة الرياضي السعودية
مؤمن زكريا يتصدر غلاف صحيفة الرياضي السعودية

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى قدم عرضاً رائعاً نال إعجاب جماهيره وكان بإمكانه زيادة رصيده من الأهداف فى شباك العروبة الذى تحول فى المباراة إلى "ضيف شرف".

فى حين قالت صحيفة "عكاظ"، إن مؤمن زكريا وضع بصمته مبكراً مع الأهلى السعودى، بعدما ساهم فى تسجيل الهدف الرابع لناديه قبل أن يسجل الهدفين الخامس والسادس، ليحجز مكاناً مبكراً فى قلوب عشاق الأهلى الذين يطمحون من اللاعب المصرى مواصلة التألق فى المباريات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة