برشلونة يودع ماسكيرانو فى مؤتمر صحفى قبل الرحيل للدورى الصينى

الإثنين، 22 يناير 2018 05:30 م
برشلونة يودع ماسكيرانو فى مؤتمر صحفى قبل الرحيل للدورى الصينى ماسكيرانو مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد بعد غد الأربعاء نادى برشلونة الإسبانى مؤتمرا صحفيا لوداع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو مدافع البلوجرانا الذى سينضم رسميا إلى صفوف هيبى فورتشن الصينى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مسئولى برشلونة سيعقدون مؤتمراً خاصاً لماسكيرانو مدافع البارسا بملعب "كامب نو"، بحضور الجهاز الفنى للفريق واللاعبين وأصدقاء اللاعب لوداعه قبل الانتقال إلى دورى السوبر الصينى واللعب ضمن صفوف هيبى فورتشن.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة اعتادت إقامة هذه المؤتمرات للاعبين الذين تركوا بصمة كبيرة داخل جدران ملعب "كامب نو"، كما حدث سابقاً كارلوس بويول مدافع البلوجرانا وتشافى هيرنانديز أحد أبرز نجوم خط الوسط على مر تاريخ الفريق الكتالونى.

كما ستقوم جماهير برشلونة بتوجيه التحية إلى الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو بملعب "كامب نو" قبل بدء مباراة إسبانيول الأخيرة للاعب، فى إياب الدور ربع النهائى من كأس ملك إسبانيا.

وينضم ماسكيرانو إلى صفوف هيبى فورتشن الصينى بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة، وهذا سيبدأ من معسكر الفريق المقام حالياً فى مدينة "ماربيلا" الإسبانية تحت قيادة المدرب التشيلى مانويل بيليجرينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة