اخبار ليفربول اليوم عن حيرة كلوب قبل مباراة سوانزي بسبب شارة الكابتن

الإثنين، 22 يناير 2018 07:53 م
اخبار ليفربول اليوم عن حيرة كلوب قبل مباراة سوانزي بسبب شارة الكابتن يورجن كلوب مع هندرسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، حيرة كبيرة قبل مباراة فريقه اليوم أمام سوانزى سيتى، فى ختام الجولة الـ24 من الدورى الإنجليزى، وذلك بسبب شارة الكابتن.

 

مدرب ليفربول فى حيرة بعد غياب القائد

فيرمينو وكان نجما ليفربول مرشحان للشارة
فيرمينو وكان نجما ليفربول مرشحان للشارة

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" فإنه مع وجود احتمال بخروج قائد الفريق جوردان هندرسون خارج قائمة مباراة اليوم، بعد أن تعافى مؤخرا من إصابة جعلته خارج الفريق لشهر، توجد حيرة لدى المدرب كلوب بسبب شارة الكابتن.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن القائد الثانى جيمس ميلنر لا يشارك باستمرار فى التشكيل الأساسى خلال الوقت الحالى، وكلا من ديان لوفرين وسيمون منيوليه سيكونان خارج تشكيلة الفربق الأساسية الليلة، ويبقى السؤال الذى يدور فى ذهن كلوب من الذى سيحمل شارة القيادة الليلة.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك 3 أسماء مرشحة لحمل شارة القيادة اليوم، وهم إيمرى كان الذى انضم للنادى فى يوليو 2014؛ مما يجعله لاعب الريدز الأكثر تجربة و الذى لا يزال متاحا للاختيار، كذلك روبيرتو فيرمينو، الذى يلعب فى ليفربول منذ سنة واحدة أقل من كان، ولكن يمكن أن يعطى هذا الشرف تقديرا لأدائه الرائع في الفترة الأخيرة. وهناك أيضا اختيار ثالث هو آدم لالانا، الذى هو أيضا شخصية موثوق بها فى الفريق ويمكن أن يعتبر خيارا مناسبا.

 

وواجه كلوب وضعا مماثلا ضد سبارتاك موسكو فى ديسمبر الماضى، خلال مواجهة دوري أبطال أوروبا فى أنفيلد، حيث لم يكن كل من هندرسون و ميلنر فى التشكيلة الأساسية، وبسبب ذلك تم إعطاء الشارة لفيليب كوتينيو لاعتباره أقدم لاعب فى الفريق على أرض الملعب، قبل أن يرحل الأخير إلى برشلونة.

 

هل يسجل محمد صلاح مع ليفربول اليوم؟

يسعى النجم المصري محمد صلاح لضم فريق سوانزى سيتى إلى قائمة ضحاياه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

ونجح محمد صلاح فى الوصول إلى شباك 12 فريقًا بعد مرور 23 جولة على انطلاق منافسات الدورى الإنجليزى، بعدما تمكن من التسجيل أمام واتفورد، أرسنال، بيرنلي، ليستر سيتي، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسي، ستوك سيتي، إيفرتون، بورنموث، ومانشستر سيتي.

 

 

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفًا وصنع آخر فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 –3، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وسجل محمد صلاح 18 هدفًا فى 22 مباراة خاضها بقميص ليفريول بمسابقة الدورى الإنجليزى، بينما سجل 24 هدفًا فى 30 مباراة بجميع المسابقات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة