كلوب يختبر جاهزية محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

الإثنين، 22 يناير 2018 04:38 م
كلوب يختبر جاهزية محمد صلاح فى تدريبات ليفربول محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمد صلاح فى التدريب الصباحى لفريق ليفربول قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول وسوانزى سيتى بملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، أخضع اللاعبين لمران خفيف استمر ساعة واحدة، وشهد مشاركة محمد صلاح بصورة طبيعية، بعدما تعافى تماماً من المرض وأصبح جاهزاً للمشاركة فى مباراة سوانزى سيتى.

ويحتل ليفربول الذى تغلب فى الجولة الماضية على مانشستر سيتى بنتيجة 4 - 3 بملعب "آنفيلد"، المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ20 والأخير برصيد 17 نقطة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ18 على التوالى فى جميع البطولات أمام سوانزى وحصد النقاط الثلاث من أجل استعادة المركز الثالث من تشيلسى، الذى حقق فوزًا عريضًا على برايتون برباعية نظيفة أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى تحقيق الفوز على سوانزى سيتى "سهلة"، رغم احتلاله للمركز الأخير فى جدول الترتيب، لاسيما أن المنافس سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى البقاء مع الكبار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة