خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو عايزة تعمرى مع جوزك برج الجدى.. حبى حماتك

الإثنين، 22 يناير 2018 04:00 ص
لو عايزة تعمرى مع جوزك برج الجدى.. حبى حماتك برج الجدى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تريدين الحفاظ على زوجك صاحب برج الجدى، توضح لك خبيرة الأبراج هالة عمر أهم ما يجبر رجل الجدى على حب المرأة التى معه ليتمسك بها طوال حياته، وتشرح هذا فى السطور القادمة. 

حب والدته شرط أساسى لرجل الجدى 

فعليك أن تحبى والدته وتحترمى والده وتصادقى أخواته، وإذا فشلت ستضعين زوجك فى صراعات نفسية حزينة تجعله مهموما وفى عبوس دائم وحذار من آثار تلك المشاعر على صاحب برج الجدى، كما أن عليك أن تظهرى انتماءك لأسرتك وفخرك بوالدك وعمك وخالك، وأن تظهرى حبك واهتمامك بالأطفال حتى تستحوذى على إعجابه واقتناعه بك. 

تجنبي غيرته 

وإذا شعرت بالغيرة لا تبادليه بنفس تصرفاته بمعنى أنه إذا ارتفعت ضحكاته مع سيدة جميلة، لا تنطلقى فى إشعال غيرته إذ أن كرامته تجعله يكره هذا الشعور وسيغضب كثيرا، لا تجرحيه وتجرحى طبيعته المتحفظة بتصرفات جريئة فى مكان عام فهذا يقلل من شخصيته وستندهشى من رد فعله الجاف. 

افهمى رجل الجدى من الداخل 

فإذا كنت تهتمين برجل برج الجدى عليك أن تفهمى كل ما يدور بداخله لأنه لن يعبر عنه بسهولة، وإذا نجح مرة لن يكون دائما، فهو ليس من النوع الذى يفصح عن أحلامه بخياله ولكن عليك معرفة بعضها، واحرصى على أن تخلصيه من خجله وتأكدى أنه سيصل إلى حلمه ويصل إلى قمة الجبل وأنت بجانبه.

وإذا أردت أن تهديه هدية مثلا فاختارى الهدايا الرومانسية فهو رقيق القلب، وحساسيته الشديدة تجعله يخفى ما يريده .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة