خالد صلاح

أبو طالب العيسوى يستقيل من القيادة الفنية للإسماعيلى

الإثنين، 22 يناير 2018 07:28 م
أبو طالب العيسوى يستقيل من القيادة الفنية للإسماعيلى أبو طالب العيسوى
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

أعلن أبو طالب العيسوى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، استقالته من منصبه، عقب التعادل بنتيجة 1/1 مع الأسيوطى سبورت، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم.

 

وأكد أبو طالب، فى تصريحات له، أنه يواجه سوء توفيق كبير منذ أن تولى القيادة الفنية خلفاً للفرنسى سبستيان ديسابر، قائلا: "لم أتهرب من المسئولية، ولكن الظروف معاكسة، وقررت الاستقالة للتعاقد مع مدير فنى آخر يلقى التوفيق مع الدراويش".

 

وفقد الإسماعيلى نقطتين ثمينين فى سباق المنافسة على الدورى بعد تعادل أمام الأسيوطى سبورت بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الأسبوع العشرين للدورى.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي بيقول الحق

بصراحة! سقف الطموحات العالية والغير منطقية هي السبب ! الإسماعيلي لايملك مقومات البطولة

 في رأيي سقف الطموحات العالية والغير منطقية هي السبب في تراجع الإسماعيلي وليس المدرب أبو طالب العيسوي ! الإسماعيلي لايملك مقومات تجعله بطلا للدوري فهذا يحتاج على الأقل عشرين لاعبا ذو مستوي علي بالإضافة لدكة بدلاء قوية أيضا وهذا ايضا غير متوفر ! الإعلام نفخ كتير في الإسماعيلي في فترة غياب الأهلي ومؤجلاته ومشاكل الزمالك فتصور الإسماعيلي وإدارته ومشجعية أنهم قادرون على الفوز بالدوري وهذا صعب جدا بل مستحيل في ظل إمكانات الإسماعيلي الحالية الفنية والمالية وهنا يأتي دور الصراحة والشفافية مع النفس ! وأعتقد أن المركز الثاني ايضا سيكون صعب الإحتفاظ به في ظل تطور الزمالك وتدعيم صفوفه مع إيهاب جلال . هذه هي الصراحة التي يجب أن يشرحها الإعلام للجماهير بالإسماعلية . البطولات تتطلب إمكانات مالية كبيرة وانظروا الأهلي كيف يعمل ويشتغل ويدّعم صفوفه وعنده تقريبا 25 لاعب على مستوى عالي جدا ومتقارب بالإضافة لمجموعة رعاة داعمين للأهلي بصورة كبيرة .وفي رأيي وبدون تعصب لو ظل  الإسماعيلي في المكز التاني أو التالت سيكون حقق إنجاز ولكن البطولة لها متطلبات أخري يعرفها جيدا مجلس إدارة الإسماعيلي وهي غير متوفرة لديهم فلاداعي لإحباط جماهير الإسماعيلي وتعشيمهم بشيء ليس بالإمكان تحقيقه حاليا وطبعا هذا مع كامل إحترامي لفريق الإسماعيلي العريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة