نيويورك تايمز تنشر فيديو ترويجى للسياحة بسوريا.. ومسئولون: الأوضاع مستقرة

الأحد، 21 يناير 2018 04:50 م
نيويورك تايمز تنشر فيديو ترويجى للسياحة بسوريا.. ومسئولون: الأوضاع مستقرة شواطئ سوريا
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنتجت وزارة السياحة السورية، فيديو ترويجى لدعم السياحة فى سوريا، فى أمل من السلطات السورية أن تعود حركة السياحة مرة أخرى للبلاد.

وقالت "نيويورك تايمز" فى تقرير لها اليوم، إن السلطات السورية نشرت فيديو بعنوان "سوريا بتضل الأحلى" (Syria Always Beautiful) وتم تصويره على أحد الشواطئ المحلية بكاميرات مركبة على طائرات يتم التحكم بها عن بعد، "كنوع من تشجيع قطاع السياحة المتضرر"، في امتداد لمقاطع فيديو سابقة نشرتها الوزارة عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، والتى تصور "سوريا من السماء".

 

وأشار عدد من المسئئولين السوريين، إلى أن البلاد تشهد قدرا من الاستقرار، حيث استعادت الحكومة سيطرتها على جزء كبير من الأراضى المفقودة فى السنوات الأخيرة على يد الدواعش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حلمى عبدالله

الثورة على الاخوان فى السودان

يا شعب السودان الحبيب انتم فى خطر عظيم الاخوان سيقتلون شعبكم بالغرق بسد النهضه حقدا على شعب مصر يريدون اغراق مصر ولو مات كل الشعب السودانى يا اخوتنا فى السودان حاربو اولياء الشيطان جماعة الاخوان ارفضو حكم الاخوان وطهرو بلادكم من الحكم الاخوانى اتحدو مع شعب مصر ارفضو الحدود طالبو بالوحدة مع مصر وجيشها فلتكن مصر والسودان بلد واحد يرفضون سد النهضه خطة الشيطان الذى يهدف لقتل المسلمين سودانى ومصر لترضية ابليس فى اسطنبول يا شعب السودان الشجاع المؤمن ارفض حكم الشيطان الاخوانى قومو بثورة مثل مصر ولا تجعلو بلادكم مركز تدريب للارهاب الاخوانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة