رسميا.. 6 صفقات تاريخية لنجوم السعودية مع الأندية الإسبانية

الأحد، 21 يناير 2018 09:09 م
رسميا.. 6 صفقات تاريخية لنجوم السعودية مع الأندية الإسبانية فهد المولد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفانتى الإسبانى، تعاقده رسميًا مع النجم السعودى فهد المولد، قادمًا من صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وكان فهد المولد جدد تعاقده مع الاتحاد السعودى لمدة أربعة مواسم مقبلة لينتهى عقده مع النادى عام ٢٠٢٢، وتمت مراسم توقيع العقد بحضور وكيل أعمال اللاعب الدكتور منصور اليامى، صباح اليوم الأحد.

فهد المولد بقميص ليفانتى
فهد المولد بقميص ليفانتى

 

كما انتقل سالم الدوسرى لاعب الهلال إلى نادي فياريال الإسباني، وتعاقد نادى ليجانيس مع يحيى الشهرى لاعب النصر، وضم سبورتنج خيخون لاعب نادى الشباب عبدالله الحمدان، وجميع هذه الصفقات بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكشف نادى رايو فاليكانو الإسبانى عن تعاقده مع عبد المجيد الصليهم لاعب نادي الشباب بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وأيضًا ضم نادى بلد الوليد نوح الموسى.

سالم الدوسرى
سالم الدوسرى

 

وتأتى هذه الصفقات المتتالية على هامش الحفل المقام حاليًا الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة تركى آل الشيخ، والاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت، مع رابطة أندية الدورى الإسبانى، وذلك للكشف عن الخطوات الرئيسية فيما يخص شراكتهم من أجل تطوير كرة القدم فى المملكة العربية السعودية.

ووصف عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، هذه الخطوة بـ"التاريخية"، حيث إنها تنعكس على مستوى الأخضر قبل مشاركته فى مونديال روسيا 2018، علمًا بأنه لم تتح لهم الفرصة للاعبين السعوديين فى الاحتراف بالخارج خلال الفترات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة