أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أفضل لاعب فى ألمانيا

الأحد، 21 يناير 2018 01:18 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن أفضل لاعب فى ألمانيا كيميتش
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ، سعادته بالفوز بلقب أفضل لاعب فى ألمانيا عن 2017، بحسب تصويت الجماهير على الموقع الرسمى للاتحاد الألمانى لكرة القدم.

بايرن ميونخ يمتلك أفضل لاعب فى ألمانيا
 

وقال كيميتش "22 عاما" عقب تتويجه بالجائزة لأول مرة فى مسيرته، "إنه فخر كبير لى أن تختارنى الجماهير كأفضل لاعب عام 2017، وأعتقد أنه أمر خاص بالنسبة لى، لأن ألمانيا تملك العديد من اللاعبين من الطراز العالمى".

وأضاف، "أنا ممتن حقًا لكل من صوتوا لى، وأعتقد أنه حافز جيد لى لمواصلة تقديم كل شيء من أجل بلدى".

وعن أدائه مع المنتخب الألمانى العام الماضى، قال، "لقد لعبنا بشكل جماعى وطريقة مميزة، وتوجنا بكأس العالم للقارات، وتأهلنا للمونديال وكان عاما مثاليًا تقريبًا".

وتابع، "لقد شاركت فى كل ثانية من كل مباراة، وبصرف النظر عن المواجهة الأخيرة أمام فرنسا، لذلك أنا فخور جدًا، وقدمت كل شيء لمساعدة زملائى وكسب ثقة المدربين، وسعيد لكونى كنت جزءً من نجاح هذا العام".

كيميتش نجم بايرن ميونخ
كيميتش نجم بايرن ميونخ

أبرز اللحظات فى مسيرة نجم بايرن ميونخ
 

وأضاف "أبرز اللحظات؟ بدون شك كأس القارات، لقد سافرنا كفريق شاب، وتمكنا من إلهام الجماهير فى فترة قصيرة، حيث لم يكونوا مهتمين بالحدث، والانتصار على تشيلى فى النهائى كانت لحظة خاصة".

واختتم حديثه عن أهدافه فى 2018: "بالتأكيد التركيز على المونديال فى روسيا، وهو الهدف الكبير بالنسبة لنا جميعًا، وكان حلم طفولتى التتويج بكأس العالم، ولدينا فرصة كبيرة هذا العام، حيث نملك فريقًا رائعًا، ونعلم أنه يتعين علينا الكثير لتحقيق ذلك".

وتفوق كيميتش على حارس برشلونة مارك أندريه تيرشتيجن، ولاعب وسط باريس سان جيرمان جوليان دراكسلر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة