أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب فيدال من تشيلسى بعد ضم جوريتسكا

السبت، 20 يناير 2018 08:50 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن اقتراب فيدال من تشيلسى بعد ضم جوريتسكا فيدال وكونتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم التشيلى أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، من مغادرة الفريق البافارى، بعد انضمام ليون جوريتسكا من شالكة.

 

فيدال يقترب من مغادرة بايرن ميونخ
 

أشارت تقارير الصحف فى ألمانيا، على اقتراب التشيلى أرتورو فيدال من مغادرة بايرن ميونخ الألمانى، بعد انضمام ليون جوريتسكا، إذ أن مركز خط الوسط بات مزدحما للغاية، مما سيدفع إدارة الفريق البافارى للاستغناء عن عدد من لاعبى خط الوسط خلال الأيام المقبلة.

فيدال لاعب بايرن ميونخ
فيدال لاعب بايرن ميونخ

 

وكان تشيلسى الإنجليزى ويوفنتوس الإيطالى، قد أعلنوا اهتمامهم بضم فيدال من بايرن ميونخ خلال الأسابيع الماضية، ولكن إدارة الفريق البافارى رفضت رحيله، قبل عقد صفقة جوريتسكا.

وأشارت التقارير الصحفية الألمانية، إلى اقتراب فيدال من تشيلسى نظرا لعلاقته الجيدة بالإيطالى أنطونيو كونتى مدرب البلوز الذى كان يتولى تدريبه فى صفوف السيدة العجوز، قبل انضمامه لبايرن ميونخ.

 

خناقة فى بايرن ميونخ بين رودريجيز ورودى

 

شهدت تدريبات بايرن ميونخ أمس الجمعة، مشادة بين سيباستيان رودى وجيمس رودريجيز، تدخل زملاؤهما فى الفريق لإنهائها مبكرًا.

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن الخلاف بين اللاعبين كاد أن يتطور ويصل إلى اشتباك بالأيدى لولا تدخل زملائهما ويوب هاينكس المدير الفنى لإنهاء الأزمة سريعًا.

مران بايرن
مران بايرن

 

وأوضحت الصحيفة أن سبب الأزمة يرجع إلى حدوث احكتاكات فى عدة كرات مشتركة بين رودريجيز ورودى، انتهت بمشاجرة أمام الجميع.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة فيردر بريمين غدا فى الجولة 19 من البوندزليجا، ويتصدر العملاق البافارى جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق 13 نقطة عن لايبزيج الوصيف.

بايرن ميونخ يستعيد خدمات ليفاندوفسكي
 

كشفت صحيفة "كيكر" الألمانية عن أن المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي سوف يعود لقيادة هجوم بايرن ميونخ فى لقاء الأحد المقبل أمام فيردر بريمن، بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها.

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ سوف يتسلح بخدمات مهاجمه الخطير بعد تعافيه من إصابة أوتار الركبة، والتى تسببت فى غيابه عن الفريق فى مواجهة باير ليفركوزن فى افتتاح مباريات الفريق بالدورى الثانى.

ويتصدر ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ قائمة هدافى الدورى الألمانى هذا الموسم برصيد 15 هدفا متفوقا بفارق هدفين عن صاحب المركز الثانى بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.   

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة