أكرم القصاص

تقارير: بيريز يضع محمد صلاح ضمن خطة إنقاذ ريال مدريد

الأحد، 21 يناير 2018 12:21 م
تقارير: بيريز يضع محمد صلاح ضمن خطة إنقاذ ريال مدريد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت وسائل الإعلام الإيطالية عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن نادى ريال مدريد يعيش أسوأ مواسمه منذ فترة طويلة، ويواجه حالياً خطر عدم التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى يسعى لإبرام العديد من التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق، وانتشاله من الكبوة التى يمر بها حالياً.

وأضاف، "ريال مدريد يستهدف التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول، لكن الصفقة ستكلف خزينة النادى الملكى أموالاً باهظة، ليس مثلما حدث مع روما الإيطالى عندما ضم اللاعب من تشيلسى الإنجليزى".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى إفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة