خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التوافق الجنسى آخر همه.. تعرف على صفات رجل برج "الجدى"

الأحد، 21 يناير 2018 05:00 ص
التوافق الجنسى آخر همه.. تعرف على صفات رجل برج "الجدى" صورة أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل برج الجدى يصلح للزيجات المتأخرة ويصبح الزوج المثالى، وقد يظن البعض خطأ بأنه بارد فى أمور الحب قاسى القلب، خال من الأحاسيس، وهذا ليس صحيحا فهو إن حاول إخفاء أحاسيسه فلن يستطيع التهرب من عواطفه الرقيقة وهيامه الملحوظ فى الحب، تلك أبرز صفات الزوج من برج الجدى، وتشرحها بشئ من التفصيل خبيرة الأبراج هالة عمر.

رجل برج الجدى مخلص

رجل مخلص
رجل مخلص

ويعتبر رجل برج الجدى من الرجال المخلصين وإن كان سيضبط أحيانا وهو يختلس النظر إلى امرأة جميلة، ولكنه بوجه عام صادق ومخلص وأمين، لأنه يحب الجو العائلى جدا وهو يحترق إلى رماد إذا ظهر ما يفسد ويسبب الفشل فى زواجه وارتباطاته العائلية، فهو يتوق للروابط العائلية ويحترمها، كما أن ارتباطه بأسرة والديه قوى رغم الانفعالات السلبية التى قد يكون مر بها.

رجل الجدى إذا أحب تزوج

الزواج
الزواج

ولذلك إذا اندمج فى قصة حب قوية يتوجها بالزواج ولكن إذا فشل زواجه وذهبت محاولاته للإصلاح هباء سيترك بيته بطريقة جافة وفجائية وقد لا يعطى زوجته فرصة ثانية لأنه يكره الآلام النفسية والشعور بالضعف بسببها، وهو يبحث عن الكمال والأصالة فى زوجته.

شروط رجل الجدى فى الزوجة

رجل مخلص1
رجل مخلص

وسيختار رجل برج الجدى المرأة التى تصلح لأن تكون أما صالحة وفاضلة وسيدة منزل ماهرة، كما أنه سيسعد إذا شرفته أمام معارفه بمستواها الاجتماعى والثقافى وتربيتها وذكائها الواضحين، أما الجمال والتوافق الجنسى فهما آخر ما يفتش عنه فى زوجته، .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد النور

فيس

جميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة