أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية يشدد على انتهاء أعمال كوبرى العبور بالزقازيق

السبت، 20 يناير 2018 02:20 م
محافظ الشرقية يشدد على انتهاء أعمال كوبرى العبور بالزقازيق أعمال توسعة كوبر العبور
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،علي سرعة الانتهاء من توسعة كوبرى العبور بالزقازيق،لفك الإختناقات المرورية داخل المدينة،خاصة في أوقات الذروة، مؤكدا على الشركة المنفذة بضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة لتنفيذ إزدواج الكوبري.

جاء ذلك خلال متابعة للأخر تطورات سير أعمال إنشاء كوبري خرسانة مسلحة على بحر مويس،بتكلفة مالية تبلغ 4 مليون و675 ألف جنيه والمخطط الإنتهاء من تنفيذه خلال العام الحالى،مؤكداً على ضرورة المتابعة الميدانية للمشروعات الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ.

وكان الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،قد قاما بوضع حجر الأساس لإزدواج كوبري العبور ، وذلك خلال زيارته لمحافظة الشرقية لإفتتاح عدداً من المشروعات التنموية والخدمية والتي تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

وفي سياق متصل ذكر بيان إعلامى،أن المحافظ تابع سير أعمال إحلال وتجديد مبنى الوحدة البيطرية بالزنكلون التابعة لمركز ومدينة الزقازيق و المقامة بتكلفة ٢٠٠ ألف جنيه لتقديم خدمات بيطرية لرعاية الحيوانات ومربى الثروة الحيوانية ولخدمة المزارعين من أبناء القرية والقرى المجاورة.

وأوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري أنه تم إعتماد مبلغ ٢٠٠ ألف جنية لتنفيذ أعمال إحلال وتجديد مبنى وحدة الزنكلون البيطرية على مساحة ٢٠٠ متر مربع ، مشيراً إلى أنه وضع السملات والقواعد للمبنى ، وجارى إستكمال الأعمال على قدم وساق طبقاً للجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة