أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئة تحذر من كابلات عارية بجوار نفق جليم فى الإسكندرية وتطالب بصيانتها

السبت، 20 يناير 2018 07:00 ص
قارئة تحذر من كابلات عارية بجوار نفق جليم فى الإسكندرية وتطالب بصيانتها كابلات الكهرباء فى جليم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة مروة محمد كمال، شكوى من وجود كابلات كهرباء عارية تهدد سلامة المارة والمواطنين، على الرصيف المجاور لنفق جليم فى محافظة الإسكندرية.

 

وقالت القارئة من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، إننا نعانى من هذه الكابلات، خاصة أننا فى فصل الشتاء ومياه الأمطار والبحر من الممكن أن تتسبب فى كارثة، مطالبا المسئولين بالمحافظة سرعة صيانة هذه الكابلات.

كابلات الكهرباء فى جليم
كابلات الكهرباء فى جليم

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندرى

عمال الكهرباء بالثغر بلا ضمير ولا رقيب

فلا احد يراجع على اعمال هؤلاء العمال معدومى الضمائر فلا مهندسين يرادعون اعمالهم ولا مشرفين حتى للاسف منظومه الكهرباء العامه بالشوراع اصبحت قمه فى الاهمال والتسيب فلا اعمده مضاءة ولا صيانه وايضا بوكسات الكهرباء واعمده الانارة كثير منها بلا اغطيه فلم يكلف مسؤل نفسه للمرور على اعمال الفنيين بل تركهوهم لاهمالهم ولا رقيب ولا محاسبه وانضموا لمنظومه فساد الاسكندريه مثلهم مثل الصرف الصحى بالوعات بلا اغطيه واخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل والسؤال هل بالاسكندريه محافظ او رؤساء احياء ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( هل عن قصد )))

(( تدمير الأسكندريه )) !!!!!!؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال...الأسكندرية

غياب الضمير

سقط أحد الأعمدة في شارع على فهمى و تطاير الشرر الكهربي وتم إبلاغ الطوارئ ولَم يتحرك أحد لمدة ١٢ساعة العامود مكهرب وملقى على الأرض وتم إزالتة وحتى الان المكان بلا عامود ولا كهرباء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة