أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. هاتريك أجويرو يقود مانشستر سيتى لفوز ساحق على نيوكاسل

السبت، 20 يناير 2018 09:32 م
فيديو.. هاتريك أجويرو يقود مانشستر سيتى لفوز ساحق على نيوكاسل سيرجيو أجويرو يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو من قيادة فريقه مانشستر سيتى لتحقيق فوز كبير على نيوكاسل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما سجل "هاتريك" فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد" بالجولة 24 من الدورى الإنجليزى. 
 
ورغم أن أجويرو هو صاحب ثلاثية السيتى، إلا أن رحيم سترلينج كان هو البادئ بالتسجيل إلا أن الحكم أغلى الهدف، بداعى وجود اللاعب فى وضعية تسلل، لحظة استلامه لكرة. 
 
وجاء الهدف الأول لسيرجيو أجويرو فى الدقيقة 34، بعدما لامست رأسه فقط تمريرة عرضية من كيفين دى بروين، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 63، من ركلة جزاء حصل عليها سترلينج.
 
 
 
وبعد 4 دقائق فقط من هدف أجويرو الثانى انفرد جاكوب ميرفى لاعب نيوكاسل بحارس السيتى إديرسون، وسدد الكرة من فوقه بطريقة رائعة، ليسجل هدف تقليص الفارق للماكفايز، قبل أن يضيف سيرجيو أجويرو الهدف الثالث للسيتى، بعدما تلقى تمريرة من المتألق ليروى سانى، الذى راوغ مدافعى نيوكاسل بشكل رائع للغاية. 
 
 
وجاء الفوز كهدية رائعة للإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى، الذى احتفل قبل يومين بعيد ميلاده الـ 47، حيث أنه من مواليد 18 يناير 1971. 
 
بهذا الفوز رفع مانشستر سيتى رصيده لـ 65 نقطة، فى صدارة الترتيب، وأبقى على فارق الـ 12 نقطة بينه وبين ملاحقه مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 23 نقطة، فى المركز الخامس عشر. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة