على جبر يربك خريطة صفقات الزمالك فى الميركاتو الشتوى

السبت، 20 يناير 2018 05:32 ص
على جبر يربك خريطة صفقات الزمالك فى الميركاتو الشتوى على جبر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أربك على جبر مدافع الزمالك المنتظر إعارته لوست بروميتش ألبيون الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خريطة الصفقات فى قلعة ميت عقبة خلال شهر يناير.

على جبر

على جبر

يواجه الزمالك أزمة فى خط دفاعه إذا رحل على جبر حيث رفض طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت عودة إسلام جمال للفريق الأبيض فى الفترة الجارية لتعويض رحيل على جبر، وتمسك مدرب بتروجت باستكمال اللاعب لإعارته من النادى الأبيض لنظيره البترولى لنهاية الموسم الجارى.

إسلام جمال

إسلام جمال

كما رفض مسئولو المقاصة فكرة انتقال أحمد عبد العزيز مودى للزمالك، رغم توصل لاعب الفريق الفيومى لاتفاق مع النادى الأبيض حول الحصول على خدماته خلال الشهر الجارى.

مودى

مودى

كما حدد مسئولو سموحة، 20 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن خدمات مدافعه عبد الله بكرى الذى طلبه الأهلى ويفاوضه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق منذ فترة طويلة.

وعلى الرغم من إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك من قبل موافقته على رحيل على جبر إلا أن الأمر تسبب فى ارتباك الأمور داخل ميت عقبة لعدم وجود البديل المناسب خاصة أن الزمالك لا يضم فى ذلك المركز سوى محمود علاء ومحمود الونش بخلاف ابتعاد محمد مجدى عن المشاركة منذ ضمه من صفوف المصرى لأسباب مختلفة ما بين الإصابة وعدم الجاهزية كما لا يوجد البديل المناسب لمدافع الزمالك الدولى ما يربك الخريطة داخل ميت عقبة.

ويسعى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، لتجهيز قائمة بدلاء فى الوقت الحالى لعلى جبر مدافع الفريق، لحل الأزمة المنتظرة فى خط الدفاع بعد رحيل جبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة