خالد صلاح

جون أنطوى سلاح الأهلى لرد "صفعة" المقاصة

السبت، 20 يناير 2018 03:00 ص
جون أنطوى سلاح الأهلى لرد "صفعة" المقاصة جون أنطوى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

حالة من الفتور ضربت العلاقة بين الأهلى والمقاصة فى الساعات الأخيرة، بعد رفض إدارة الفريق الفيومى بشكل رسمى الاستغناء عن خدمات أحمد سامى لصالح الأهلى خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ويرى مسئولو الأهلى أن إدارة المقاصة تُغالى بشدة فى ملف بيع لاعبيها للأهلى، فى الوقت الذى يوجد تساهل كبير فى بيع لاعبى الفريق الفيومى للمنافس التقليدى الزمالك ،وهو ما ظهر فى الصفقة التى أبرمها الناديان بانتقال عماد فتحى ونانا بوكو لاعبا المقاصة للزمالك وانتقال صلاح عاشور ومحمد مجدى للمقاصة فى صفقة تبادلية تمت بكل سهولة ويسر بحسب رأى الإدارة الحمراء.

الأهلى يدرس بقوة التعامل مع المقاصة بالمثل خاصة أن عماد سليمان المدير الفنى للفريق الفيومى طالب إدارة ناديه رسميا بالتعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى وتفعيل بند شراء المهاجم الغانى جون أنطوى ،فالأول قررت إدارة الأهلى تجميد انتقاله للمقاصة ،فى الوقت الذى تحاول إدارة الأهلى إقناع جون أنطوى برفض الانتقال للمقاصة مع وعده بالتسويق بالشكل الأمثل حال عدم استمراره مع الفريق الأحمر ،وهو الأمر الذى يدرسه اللاعب الآن، على الرغم من رفضه فكرة العودة للأهلى خاصة بعد تجميده على دكة البدلاء الحمراء لفترات طويلة قبل انتقاله على سبيل الإعارة لصفوف مصر المقاصة.

 


إضافة تعليق




التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

هو ده الاهلى

حمد الله على سلامة القيعى مهندس هدد الدورى المصرى. الاهلى طول عمره صاحب مبدأ حتى لو مش محتاجك ما تلعبش لغير أما تقعد على دكتى أو اسوقك بره مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد فؤاد

سى دى يبدو ان هناك سى دى عند نادى الزمالك يسهل كل الامور

😀

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سرور

ده اسمه استعباد يا قيعي وانت متاكد انك ترميه علي الدكة وعلشان كده

هوه مش عايز يرجع الاهلي ... انتهي عصر العبودية

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael

فين عيون مسئولين الأهلي

احمد سامي ده خرم كبير و اخطاؤه كارثيه - مش فاهم عيون مسئولي الأهلي فين؟ !! 

عدد الردود 0

بواسطة:

زمهلاوي

يا كابتن عدلي....هذا الاسلوب لن يفيد

اسلوب سياده المستشار اكثر جدوي... واسأل الصول عبد السلام

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

ارحموا مصر

عندما غاب عدلى القيعى دخلنا كاس العالم ......الان وبعد ان حضر وجودنا فى كاس العالم مهدد................ارحموا مصر من عدلى القيعى 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الدسوقي

مصر المقاصه وسموحه

يحيا الأهلي،ويبقي داءما شامخا ،كنت مستاء للغاية من موقف الناديين من الأسعار المبالغ فيها جداً عندما يطلب الأهلي لاعب من لاعبيهم ،ولاعبي الأهلي يبخس ثمنهم عندما يطلبوا شراءهم ، الهرم اتقلب، انا أوجه الكلام للواء والمهندس لو كُنتُم رجاله اطلبوا المبالغ دي من المستشار،الرد معروف وعلي لسانه هو في وقت سابق ، البسطرمة بتعتك فاسده ويتسبب إسهال وسيادة اللواء مش عارف بيعمل أيه في شعره،اما الكابتن الخطيب والمهندس عدلي ما بيغلطوش لكن بيعملوا، يعيش الأهلي داءيما فوق الجميع ،والجميع بتاعتي تشمل اللواء والمهندس وما شابههم.انا فخور انني اهلاوي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة