محمد صلاح يترقب مباراة توتنهام وسوانزى سيتى بسبب هارى كين

الثلاثاء، 02 يناير 2018 11:22 ص
محمد صلاح يترقب مباراة توتنهام وسوانزى سيتى بسبب هارى كين محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون النجم المصرى محمد صلاح، لاعب نادى ليفربول، من أكبر المتابعين لمباراة فريقى توتنهام أمام سوانزى سيتى فى تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، على  ملعب "ويمبلى" ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يترقب 
 

نجم ليفربول يخشى أن يعزز مهاجم توتنهام هارى كين، الفارق بينهما فى ترتيب هداف الدوري الإنجليزي، حيث يحتل كين صدارة قائمة هدّافى البريميرليج بـ18 هدفا، بينما فى رصيد صلاح 17 هدفا، بعد أن أحرز هدفين فى شباك ليستر سيتى.

وكان محمد صلاح متصدرا لقائمة هدافى البريميرليج بـ15 هدفا حتى الجولة 19 من المسابقة، إلا أن هارى كين لحق بعدد أهدافه، واستطاع فى مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون تسجيل هاتريك ليعزز الفارق بينه وبين النجم المصرى بفارق ثلاثة أهداف، قبل أن يُحرز صلاح هدفين فى مباراة ليستر سيتى ويقلُص الفارق إلى هدف واحد.

وتتحدث بعض التقارير الصحفية الإنجليزية أن هارى كين يُعانى من برد، لكن لم يتأكد حتى الآن غيابه عن مباراة اليوم.

 

 

محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول
 

من المقرر أن يغيب صلاح عن المشاركة مع "الريدز" لمدة أسبوعين، بعد تعرضه لإصابة فى الركبة، ما جعله يتغيب عن مباراة بيرنلى، مساء أمس، وسيغيب عن مباراة إيفرتون فى كأس الاتحاد، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ليبدأ فى المشاركة بداية من مباراة مانشستر سيتى فى الجولة 23 يوم 14 يناير الجارى.

 

وتعرض صلاح لإصابة خلال مباراة فريقه أمام نادى ليستر سيتى فى البريميرليج، السبت الماضى، وخرج فى نهاية المباراة فى الدقيقة 88، بعدما نجح فى إحراز هدفين وحسم اللقاء لصالح الريدز.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة بفارق نقطة خلف تشيلسى صاحب المركز الثالث، وبعيدا عن مانشستر سيتى المتصدر برصيد 56 نقطة.

 

هارى كين
هارى كين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة