لو "الأسد" قرر يشترى لبس.. مين الأبراج اللى هيستعين بذوقها؟

الثلاثاء، 02 يناير 2018 05:00 ص
لو "الأسد" قرر يشترى لبس.. مين الأبراج اللى هيستعين بذوقها؟ أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجرأة والشجاعة والكبرياء هذا هو دستور برج الأسد الذى يبرز أهم صفاته، فهو اسم على مسمى لا يمكنك أن تسيطر على مولود هذا البرج بسهولة، فهو بحاجة أكثر إلى الترويض والتعامل بحذر مع ما يثير ثورته مثل الغيرة أو خدش كبريائه، لا يقبل الانتقاد ولا يرى الحقيقة إلى من جانبه فقط، أما حياته فهى مليئة بالترف يحب التسوق والأناقة ويسعى لجذب الأنظار من خلال ذوقه الرفيع واختياراته القيمة سواء فى مجال الأزياء أو الإكسسوارات والشعر والمكياج.

ولأن برج الأسد من أكثر الأبراج التى تهتم بمجال الأزياء والموضة، فدائمًا ما يحرص على اختيار قطع ملابسه بدقة وبعد فترة طويلة من متابعة سير الموضة، لذلك إن عزم مولود الأسد على التسوق لشراء الملابس فمن الأبراج التى يمكن أن يستعين بذوقها؟

الإجابة على السؤال السابق يمكن أن نعرفها من خلال توافق برج الأسد مع الأبراج الأخرى.

ومن أبرز الأبراج التى يمكن أن يستعين بها مولود الأسد:

1-برج الدلو:

هذه هى العلاقة الأمثل فى حياة مولود الأسد، يشعر فيها بالتكافؤ والتناغم وقرب التفكير لاسيما التجدد والاهتمام بالمظهر والاجتماعيات، ويرى قرب فى ذوقه وذوق مولود الدلو.

2-برج الميزان:

هنا يمكن أن نقول إنه لقاء القمم فى الأناقة والرقى والموضة، فكلاهما يعشق الأزياء والتميز فيها، ومولود الميزان له حس وذوق مختلف يروق لمولود الأسد الذى يحاول ألا يبدى انبهاره به، لكنه يسعى للإطلاع على تفاصيله.

3-برج الجوزاء:

أما مولود الجوزاء فقد يكون غير مرغوب لدى بعض الأبراج الأخرى، لكنه من أكثر العلاقات المتوافقة مع برج الأسد الذى يرى فيه تميز وبهجة ودقة وأناقة فى الاختيار، لذلك سيكون من معينى الأسد على الاختيار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة