5 ملفات تشغل تفكير الشارع الرياضى مع بداية 2018.. عودة الجماهير.. رحيل عماد متعب عن القلعة الحمراء.. أزمة صالح جمعة فى الأهلى.. خروج محمد إبراهيم من قائمة الزمالك الأفريقية.. ومهاجم الفراعنة فى مونديال روسيا

الثلاثاء، 02 يناير 2018 08:00 ص
5 ملفات تشغل تفكير الشارع الرياضى مع بداية 2018.. عودة الجماهير.. رحيل عماد متعب عن القلعة الحمراء.. أزمة صالح جمعة فى الأهلى.. خروج محمد إبراهيم من قائمة الزمالك الأفريقية.. ومهاجم الفراعنة فى مونديال روسيا الجماهير
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد عام 2018 العديد من الملفات التى تشغل تفكير الجماهير المهتمة بالرياضة المصرية، وأبرزها عودة الجماهير إلى المدرجات، ورحيل عماد متعب عن الأهلى.. ويرصد "اليوم السابع" 5 ملفات أصبحت حديث الصباح والمساء لدى الجماهير المصرية فى 2018 بالتقرير التالى.

 

1- عودة الجماهير إلى المدرجات
 

يعد ملف عودة الجماهير من أبرز الملفات التى تشغل تفكير المهتمين بالرياضة، حيث يبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة إنهاء أزمة عودة الجماهير للدورى المصرى بعد توقفها لأكثر من سنتين و10 أشهر، وتحديدا فى فبراير 2015 فى مباراة الزمالك وإنبى التى شهدت وفاة 22 مشجعا، ويبحث مسئولو الجبلاية مع الجهات الأمنية ووزارة الرياضة والأندية كيفية عودة الجماهير والأعداد المصرح لها بالدخول مع بداية الدور الثانى، والآليات الخاصة بدخول الجماهير.

 

2- رحيل عماد متعب عن الأهلى
 

أصبح ملف رحيل عماد متعب مهاجم فريق النادى الأهلى عن القلعة الحمراء يشغل تفكير الجماهير المصرية بأكملها وليس الأهلاوية فقط، فى ظل تلقيه عروض من السعودية والكويت للرحيل، حيث ألقى الجهاز الفنى للأهلى فى ملعب لجنة الكرة لاتخاذ القرار النهائى، سواء بالإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة أو السماح له بالرحيل لأحد الأندية التى طلبت ضمه وعلى رأسها التعاون السعودى.

عماد متعب
عماد متعب

وخرج عماد متعب من حسابات الجهاز الفنى للأهلى، فى ظل عدم اقتناع حسام البدرى بلياقة المهاجم الدولى الفنية والبدنية الحالية. وتحسم لجنة الكرة بالأهلى فى اجتماعها المقبل مصير عماد متعب، وإن كان الاتجاه الاقرب هو تجديد تعاقده لمدة موسم إضافى مع السماح له بالرحيل إعارة لمدة ٦ أشهر.

الجدير بالذكر أن عماد متعب حرص على نشر صورته على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، معلقا بكلمة واحدة غامضة "شكرا".

 

3- أزمة صالح جمعة فى القلعة الحمراء
 

كما أن مواصلة صالح جمعة لاعب النادى الأهلى الغياب عن التدريبات يثير علامات استفهام كثيرة لدى الجماهير الأهلاوية، مما أدى إلى توقيع النادى الأهلى عقوبة مالية ضده، بسبب غيابه عن تدريبات اللاعبين المستبعدين دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى.

صالح جمعة
صالح جمعة

 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، قد أكد أن القلعة الحمراء قررت توقيع عقوبة مالية كبيرة على صالح جمعة، بسبب تغيّبه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة بتروجيت الجمعة الماضى دون حصوله على إذن.

 

4- خروج محمد إبراهيم من قائمة الزمالك الأفريقية

كما أن استقرار الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق على خروج محمد إبراهيم نجم الفريق من القائمة الأفريقية الأولى للفريق، والتى سوف تشارك الموسم الحالى في بطولة الكونفيدرالية، يشغل تفكير الجماهير الزملكاوية.

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

 

يناقش حاليا محمد إبراهيم العروض المقدمة له محليا، والتى أبرزها من المصرى لتجهيز حقائب رحيله على الفريق الأبيض فى فترة الإنتقالات الشتوية.

 

5- مهاجم مصر فى مونديال روسيا

كما أن عدم الاستقرار على مهاجم منتخب مصر فى مونديال روسيا حتى الآن يشغل جانبا كبيرا من تفكير الجماهير المصرية، حيث إن أنظار الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، تتجه إلى 4 مهاجمين محليين لاختيار أى منهم لقيادة هجوم الفراعنة فى مونديال روسيا 2018، فى ظل النقص الحاد فى العناصر الهجومية لمنتخب مصر، والتى اشتكى منها الجهاز الفنى كثيرا ويضطر للدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح فى معظم المباريات.

 

كما أن إمكانية مشاركة عماد متعب وعودة مروان محسن وباسم مرسى للمباريات، مع تألق عمر السعيد جعل كوبر ينتظر ما ستسفر عنه مشاركتهم ومستواهم الفنى الذى من خلاله يتم اختيار الأفضل لقيادة الهجوم، وحل الأزمة التى يعانى منها الفراعنة قبل مونديال روسيا.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لن يستقر الحال الا بفتح صفحة بيضاء بين الأهلي والمصري

وأن يلعب الأهلي في بورسعيد وتنتهي عصابة الالتراس الفوضوي وتذهب الأسر بأطفالها للملاعب ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة