أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية اليوم.. رئاسة الجمهورية تكرم 32 لاعباً ولاعبة من أبطال العالم.. الجبلاية تفتح باب القيد للميركاتو الشتوى.. الأهلى يستعد للنصر.. ونيبوشا يحفز لاعبى الزمالك للفوز على الطلائع

الإثنين، 01 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. رئاسة الجمهورية تكرم 32 لاعباً ولاعبة من أبطال العالم.. الجبلاية تفتح باب القيد للميركاتو الشتوى.. الأهلى يستعد للنصر.. ونيبوشا يحفز لاعبى الزمالك للفوز على الطلائع رئاسة الجمهورية وتكريم الأبطال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم، الاثنين، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، منها تكريم رئاسة الجمهورية عددا من الأبطال، وفتح باب القيد للانتقالات الشتوية ، فضلا عن استعدادات الأهلى والزمالك لمبارتيهما بالدورى أمام النصر وطلائع الجيش على الترتيب.

مجلس الجبلاية
مجلس الجبلاية

فتح باب القيد للانتقالات الشتوية

يفتح اتحاد الكرة باب الانتقالات الشتوية اليوم الاثنين ولمدة شهر، أمام أندية الدورى الممتاز التى يحق لها تسجيل لاعبين، وعلى رأسها الأهلى والزمالك.

من جهته أكد وليد العطار، مدير لجنة شئون اللاعبين، أن اللجنة ستبدأ تلقى رغبات الأندية بتسجيل اللاعبين فى الأول من يناير، مؤكداً أن النادى الأهلي لديه مكان خالٍ واحد بعد هروب الإيفوارى سليمانى كوليبالى، وفى حال إرسال القلعة الحمراء نسخة من عقد بيع أحمد حجازى مدافع الفريق السابق ووست بروميتش الحالى بشكل نهائى سيكون من حق الأهلى التعاقد مع لاعب ثان فى يناير الجارى.

الاهلى
الأهلى

الأهلى والزمالك يستعدان للدورى  

يختتم فريق الأهلي استعداداته لمواجهة النصر غدا، الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن، ويضع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، خطة الفوز على الخصم، ويؤكد للاعبين ضرورة التسلح بروح الثلاثية الأخيرة أمام بتروجت لإضافة ثلاث نقاط جديدة فى لقاء الغد والاستمرار فى مٌطاردة الإسماعيلى على القمة.

الزمالك
الزمالك

كما يخوض فريق الزمالك تدريبه فى الثالثة مساء اليوم، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى، وتحدث نيبوشا مع اللاعبين عن أهمية مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز فى المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، المقرر لها بعد غد، الأربعاء، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر بالدورى الممتاز، خاصة بعد استعادة الانتصارات بالفوز فى 3 مباريات على التوالى أمام الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب والأسيوطى على الترتيب.

محمد ايهاب
محمد إيهاب

رئاسة الجمهورية تكرم الأبطال

تكرم رئاسة الجمهورية اليوم عدداً من اللاعبين المصريين، ممن حققوا ألقابا وإنجازات فى بطولات العالم خلال الفترة الماضية.

وتضم قائمة اللاعبين 32 لاعباً ولاعبة من 9 اتحادات رياضية مختلفة، بعد تحقيق إنجازات وميداليات ببطولات العالم المختلفة، والألعاب المقرر تكريم لاعبيها هى رفع الأثقال، والاسكواش، والجودو، المصارعة، السلاح، الكارتيه، الخماسى الحديث، ورفع الأثقال البارالمبى، والسباحة البارالمبية.

وعلى مستوى رفع الأثقال جاء كل من محمد إيهاب، سارة سمير، وشيماء خلف، وعبير عبد الرحمن، وطارق يحيى، ومن الجودو رمضان درويش.

وفيما يخص منتخب الاسكواش كريم سامى، على فرج، محمد الشوربجى، مروان حسام، نور الشربينى، رنيم الوليلى، ومن المصارعة تم اختيار حسن حسن.

وفى السلاح ندى حافظ، وعلى مستوى الخماسى الحديث جاء ياسر محمد حفنى، وإسلام محمود حامد، وأحمد أشرف أنور، وعلى مستوى الكاراتيه ريم رمزى، وسلمى نسيم، وعبد الله هشام، وأحمد رجب، وشهد إيهاب.

وبالانتقال إلى البارالمبية، ضمت القائمة كلاً من: جيهان جلال، وفاطمة محروس، وشريف عثمان، وطارق مصطفى، ورحاب أحمد، وجيهان غريب، راندا تاج الدين، ومحمد ممدوح الديب، لاعبى رفع الأثقال، ومن السباحة البارالمبية أيضا هانى السيد، وآية أيمن.

ومن المقرر أن يحضر الاحتفالية رؤساء الاتحادات التى ينتمى لها اللاعبون، بالإضافة إلى هشام حطب رئيس الأوليمبية.

الأهلى يواجه الطيران فى دورى الطائرة

يواجه فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، اليوم الاثنين، نظيره الطيران فى إطار ختام الدور الثانى بقبل نهائى  الدولى الممتاز بالمجموعة الثانية التى ستشهد أيضاً لقاء ألعاب دمنهور مع هيئة قناة السويس.

فيما تشهد المجموعة الأولى مواجهتين بين 6 أكتوبر مع طنطا وطلائع الجيش مع بتروجت، ويلتقى الشرقية للدخان نظيره الشمس، وسبورتنج مع الزمالك بالمجموعة الثالثة.

أما على صعيد منافسات المجموعة الرابعة، فتشهد منافسة بين كل من الحوار مع هليوبوليس والاتحاد السكندرى مع سموحة.

ويتأهل إلى الدور النهائى لتحديد المراكز من 1 إلى الثامن أصحاب المركز الأول والثانى فى كل مجموعة مع المجموعات الأربعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة