خالد صلاح

متعب يرحل عن الأهلى للتعاون السعودى.. كأس العالم يُجبر المهاجم المخضرم على الانتقال.. وعصام الحضرى يُبارك الصفقة.. والقناص يحصل على 400 ألف دولار.. وانتعاش الخزينة الحمراء بمثلها

الثلاثاء، 02 يناير 2018 01:23 ص
متعب يرحل عن الأهلى للتعاون السعودى.. كأس العالم يُجبر المهاجم المخضرم على الانتقال.. وعصام الحضرى يُبارك الصفقة.. والقناص يحصل على 400 ألف دولار.. وانتعاش الخزينة الحمراء بمثلها عماد متعب
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

نجح مسئولو فريق نادى التعاون السعودى فى إنهاء صفقة ضم عماد متعب من صفوف النادى الأهلى لمدة 6 أشهر، وذلك وفقًا لتأكيدات نادر شوقى وكيل اللاعب، والذى أكد أن متعب وقع على عقود انتقاله للتعاون السعودى بالفعل مساء الاثنين.

 

عماد متعب يرافق الحضرى ومصطفى فتحى

وتوصل متعب لاتفاق مع إدارة التعاون السعودى بشأن انضمامه إلى الدورى السعودى، ليرافق عصام الحضرى ومصطفى فتحى، بعد أن أبلغ حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إدارة القلعة الحمراء عدم ممانعته فى انتقال عماد متعب للدورى السعودى فى ظل عدم مشاركته مع الفريق حاليًا.

 

 

عماد متعب ينتقل للتعاون السعودى مقابل 400 ألف دولار

ويعلن مسئولو الأهلى انتقال عماد متعب للتعاون السعودى الثلاثاء مقابل 400 ألف دولار، وهى القيمة نفسها التى سيحصل عليها اللاعب خلال مدة تعاقده، ليحقق اللاعب رغبته فى الرحيل من أجل المشاركة، أملاً فى الدخول بحسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هكتور كوبر قبل مشاركة الفراعنة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

 

متعب يحقق رقماً مميزاً

حقق انتقال عماد متعب للتعاون السعودي رقماً مميزاً وقياسياً فى تاريخ احتراف اللاعبين المصريين بالخارج عبر التاريخ، متعب انضم للثنائى، عصام الحضرى حارس المرمى، ولاعب الوسط الهجومى مصطفي فتحى الذى سجل أول هاتريك فى المسابقة خلال مباراته الأخيرة.

 

ولم يسبق للاعبين المصريين عبر تاريخهم، أن اجتمع ثلاثة لاعبين فى فريق واحد سواء عربى أو عالمى، وسبق أن شهدت الأندية العربية والأوروبية انضمام لاعبين فقط، لكنها المرة الأولى التى يلعب ثلاثة لاعبين مصريين فى فريق واحد.

 

 

الحضرى يُبارك انتقال متعب للأهلى

فى الوقت الذى أعرب عصام الحضرى، حارس مرمى فريق التعاون السعودى، عن سعادته البالغة بانتقال عماد متعب مهاجم الأهلى لصفوف الفريق السعودى، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

وأوضح الحضرى، أن وجود متعب ضمن صفوف التعاون إضافة كبيرة للفريق السعودى، مؤكدًا أنه لعب دور الوسيط بين الطرفين من أجل إنهاء الصفقة.

 

وتواصل عصام الحضرى مؤخرًا مع نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب، حيث كان الحارس وسيط المفاوضات مع إدارة النادى السعودى لإتمام الصفقة بشكل رسمى والحصول على توقيع اللاعب.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أدهم

بعد ايه ؟

حسام البدرى دمرك بعدم المشاركة والضغط النفسي عليك وكأن بينه وبينك تار بايت ، عموما بالتوفيق يابطل 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الفاشل البدرى بيكره اى لاعب كبير لانه منفسن ومتعقد

والخطيب غلطان علشان لسه سايبه مفروض يرميه فى الشارع الفاشل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر الحسينى

بالتوفيق يا عمدة

بالتوفيق واهم حاجة ترجع لمستواك تثبت للجميع انك كنت مظلوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة