خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تعرف على أشهر صفات امرأة برج الجدى فى العمل

الجمعة، 19 يناير 2018 06:00 ص
تعرف على أشهر صفات امرأة برج الجدى فى العمل امرأة برج الجدى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيدات برج الجدى يكرهن البهرجة ووضع المكياج بكثرة لأن جلدهن شديد الحساسية، وهى امرأة عنيدة ولديها قوة وكذلك تدفع من حولها للنجاح ومع ذلك تظل ناعمة ورقيقة، وتتحدث بشىء من التفصيل هالة عمر خبيرة الأبراج، عن صفات المرأة الجدى فى العمل.

امرأة برج الجدى فى العمل
امرأة برج الجدى فى العمل

 

امراة برج الجدى طموحة
 

كثير من سيدات برج الجدى لهن مستقبل عملى مشرف فهى تسعى للمنصب المشرف، كما قد تحلم بالزواج من المدير ولن ترتدى الملابس اللافتة ولا تضع زينتها بطريقة مبالغ فيها ولن تسبح فى أحلام اليقظة أثناء عملها وقلما يرتفع صوتها أو تشارك زميلتها فى الثرثرة الفارغة، فتحترم نظام عملها ومديرها وقبل الروتين فهى خير من يفهم قيمة الوقت والعمل.

 

فتاة تحب مديرها فى العمل
فتاة تحب مديرها فى العمل

 

قد تترك امرأة برج الجدى عملها من أجل زوجها
 

وقد يعتقد الكثيرون أن امرأة برج الجدى فى الحب والزواج ولكن إذا صدقوا هذا فى المرة الأولى فلن يصدقوا فى المرة الثانية، لأنها قد تضحى بمستقبلها العملى من أجل زوجها الذى يحتل مكانة اجتماعية ومادية مشرفة، كما أنها قد تظل فى عملها من أجل أن تساعده حتى يصل إلى قمة جبلها، فهى ذكية هدفها من الحياة الأمان تسعى على امتلاك الدنيا.

امراة برج الجدى وزوجها
امراة برج الجدى وزوجها

 

اختلاف شخصية امرأة برج الجدى فى العمل عن الحب
 

وتحب امرأة الجدى بحماس وحرارة متأججة وتغار بشدة على حبيبها وتحترم أسرتها وتحتويها وتحافظ عليها، ولكن مثلما هى محبة وصريحة فى عملها عليها أن تتعود عدم الخوف من التعبير عن عواطفها ومشاعرها وآمالها حتى تكون مصباحا مضيئا لحبيبها الذى يجب أن يتوج الزواج قصة حبهما بالارتباط الشرعى والقانونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة