تقارير: حارس ليفربول على رادار نابولى فى صفقة بـ 20 مليون يورو

الخميس، 18 يناير 2018 02:42 ص
تقارير: حارس ليفربول على رادار نابولى فى صفقة بـ 20 مليون يورو منيوليه
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيمون منيوليه حارس مرمى ليفربول الانجليزى، على رغبته فى مغادرة ملعب أنفيلد، بعد أن تحدث مع الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز، وألمح له بأنه سيكون حارس احتياطى خلال الفترة المقبلة من الموسم.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" الانجليزية، أن منيوليه اعترف بأنه غير راضى عن قرار يورجن كلوب باستبعاده من مباراة مانسشتر سيتى الأخيرة.

وقال منيوليه، انه يدرك تماما أن فرصه في اللعب في كأس العالم 2018 يمكن أن تتعرض للخطر بسبب سياسة الدوران التى يستخدمها  كلوب بطريقة غير الصحية.

وقال منيوليه في مقابلة مع وسائل الاعلام البلجيكية "أجريت محادثة مع كلوب بعد مباراة بيرنلي، ولم أجد منه أى مبادرة فى أننى سأكون الحارس الأول للفريق".

وأضاف منيوليه قائلا  "اننى غير راضى عن جلوسى على مقاعد البدلاء فى مباراة مانشستر سيتى ولكن يجب على احترام قرارات المدرب".

وتابع منيوليه قائلا "بعد كل ما حدث هذا الموسم، أعرف أين أقف، وأصبح الوضع أكثر وضوحا، ولكن بالطبع يجب أن أفكر في مستقبلي، أنا 30 عاما وكأس العالم قادم، لذا لا يمكن أن يستمر هذا الوضع لفترة طويلة، وهذا واضح، لا أستطيع أن أقول المزيد عن ذلك ".

وعلى صعيد أخر ذكر موقع "أنفيلد" الانجليزى، ان نابولى الإيطالى اقترب من حسم صفقة ضم سيمون منيوليه مقابل 20 مليون يورو، ليحل بديلا عن بيبى رينا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة