خالد صلاح

4 أجهزة لاب توب مميزة يتم طرحها فى الأسواق خلال عام 2018

الخميس، 18 يناير 2018 07:00 ص
4 أجهزة لاب توب مميزة يتم طرحها فى الأسواق خلال عام 2018 لاب توب
إسراء حسنى
إضافة تعليق

أعطى معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 للعالم نظرة شاملة على شكل التكنولوجيا خلال العام الجارى، خاصة فيما يتعلق بأجهزة لاب توب الشركات المختلفة، إذ تمكنت الشركات من عرض أجهزتها الحديثة المزودة بمجموعة من المواصفات المتطورة، بما فى ذلك المعالج ودقة الشاشة وقوة البطارية، بالإضافة إلى التصاميم الأنيقة والبسيطة، وفيما يلى نستعرض أهم أجهزة لاب توب من المقرر أن يتم طرحها فى الأسواق خلال الفترة المقبلة.

لاب توب Lenovo Miix 630

كشفت شركة لينوفو حديثا عن لاب توب Miix 630 وسيكون متاح للبيع فى الأسواق قريبا، وهو يأتى مع شاشة 12.3 بوصة تعمل باللمس، محمية بطبقة Gorilla Glass، وبدعم من معالج Qualcomm Snapdragon 835، بالإضافة إلى بطارية يمكنها العمل لساعات طويلة.

لاب توب Miix 630
لاب توب Miix 630

 

لاب توب MSI GE63 Raider

هو لاب توب مخصص لمحبى الألعاب ونسخة RGB Edition حصلت على لقب أفضل جهاز لاب توب بمعرض CES 2018 الأخير، وهو يأتى مع مواصفات قوية تناسب محتوى الألعاب.

MSI GE63 Raider
MSI GE63 Raider

 

لاب توب Acer Swift 7

يتميز لاب توب أيسر بالسمك النحيف والتصميم الأنيق، وهو يأتى مع شاشة 14 بوصة Full HD، وهناك خيار آخر مع شاشة 13.3 بوصة بنفس دقة الوضوح، مع بطارية قوية، ويعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10.

ايسر
ايسر

 

لاب توب Asus ZenBook 13

من الأجهزة المميزة التى ستكون متاحة فى الأسواق خلال عام 2018 الجارى، وأهم ما يميز لاب توب آسوس أنه يأتى مع تصميم معدنى كامل، ووزن 985 جرام.

اسوس
اسوس

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة