خالد صلاح
}

مصطفى خاطر يستعين بـ"أسد" فى مسلسله الجديد رمضان 2018

الخميس، 18 يناير 2018 03:00 ص
مصطفى خاطر يستعين بـ"أسد" فى مسلسله الجديد رمضان 2018 مصطفى خاطر
كتب عماد عزيز
إضافة تعليق

قالت مصادر لـ"اليوم السابع" إن ممثل مسرح مصر مصطفى خاطر سيستعين بـ"أسد" ضمن أحداث مسلسله الجديد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، والذى يشارك فى بطولته هالة فاخر ومحمد سلام وميرنا جميل، ومن تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج معتز التونى.

 

ومن ناحية أخرى أوشكت الشركة المنتجة على الانتهاء من التحضيرات الأخيرة للمسلسل، المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث تعقد جلسات عمل حاليا لإبرام التعاقدات مع باقى فريق الممثلين خلال أيام، فضلا عن التفاصيل الإنتاجية الأخرى قبل إنطلاق التصوير.

 

وفى سياق مختلف أوشك خاطر على الانتهاء من تصوير شخصيته ضمن أحداث فيلم "حرب كرموز" مع المنتج محمد السبكى، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولته أمير كرارة، فتحى عبد الوهاب، روجينا، إيمان العاصى، إسلام جمال، وأخرون، إخراج بيتر ميمى.

 

يذكر أن مسلسل مصطفى خاطر يعد البطولة الأولى المطلقة له فى الدراما التليفزيونية، من تأليف تامر إبراهيم، إخراج معتز التونى.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة