مصادر بقناة الشرق: أجور العاملين ظالمة.. ومعتز مطر يتقاضى 13 ألف يورو شهريا

الأربعاء، 17 يناير 2018 01:47 م
مصادر بقناة الشرق: أجور العاملين ظالمة.. ومعتز مطر يتقاضى 13 ألف يورو شهريا معتز مطر إعلامى قناة الشرق الهارب فى تركيا
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن العاملون فى قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، هجوما عنيفا على معتز مطر، مقدم البرامج بالقناة، بسبب انحيازه لرئيس مجلس الإدارة أيمن نور، وترويج أكاذيب بحقهم، بحسب ما أكده مصادر بالقناة.

وكشفت مصادر من "الشرق"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن معتز مطر يتقاضى 13 ألف يورو شهريا، بينما يواجه أغلب العاملين أزمة فى الرواتب الظالمة ويطالبون بالحصول على أجور عادلة، وتابعت المصادر: "الساعات الأخيرة شهدت مجموعة من الاجتماعات العاصفة، كان أهمها اجتماع العاملين مع أيمن نور بحضور أعضاء من لجنة الوساطة، واشتبك خلاله العاملون مع عبدالرحمن يوسف، بسبب مساندته لموقف أيمن نور، الذى فض بدوره الاجتماع دون توصل لحل".

وفى السياق نفسه، تواصل وقف بث برامج الهواء والأخبار على قناة الشرق الموالية للإخوان لنحو 24 ساعة، وسط تهديدات من أيمن نور، مالك القناة ورئيس مجلس إدارتها الهارب فى تركيا، بإغلاقها نهائيا، لإجبار العاملين على قبول قراراته بشأن الأزمة المالية القائمة وما يقول العمال إنه "سرقة لرواتبهم والدعم الذى تتلقاه القناة".

وأشارت المصادر، إلى أن أيمن نور تحايل على مطالب العاملين بالحصول على أجور عادلة، من خلال إصدار قرارات بوضع حد أدنى للأجور، لا يتضمن أى زيادة عن مستوى الأجور التى يحصلون عليها فى الوقت الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

قناة الشر وريسها ناصح الاهطل مرسى ايمن زور قناة فاشلة لا يستحق العاملين بها اى مرتبات !!

مرتبات على ايه ايها الخوارج سيدكم قردوجان ها يصرف عليكم بامارة ايه ؟ لقد فشلتم فشلا زريعا في تحقيق مخطط اسياده الصهاينة في هدم مصر وجيشها العظيم الذى اصبح اكثر قوة وفشلتم في اثارة الازمات الاقتصادية في مصر وفشلتم في كل المهام الشيطانية التى وكلت اليكم ولا تستحقون حتى اللقمة التى تاكلونها لو كنت مكان ايمن زور لوضعتكم في قفص وفرجت الناس عليكم بتذاكر لمشاهدة اهيب خرفان على وجه الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ينيلك يا بعيد بتاخد 13 الف يورو نظير بيعك لدينك وأهلك وسبك لوطنك وخيانتك له

أنت تعلم ومن يدفع لك يعلم بأن برامجك كلها فبركة ولا تمت للحقيقة بأى صلة كل همك تأجيج مشاعر الناس وتحريضهم على الخيانة مثلك ودفعهم للعنف وخراب وهدم الوطن --يا هذا احلامكم لن تجد لها ارض خصبة عند المصريين --يا هذا لن تنفعك اليوروهات يوم العرض على رب العالمين--وعلى امثالك الصبر مش عارف نجيبة منين--الا لعنة الله عليك وعلى الظالمين الملاعين اولاد الشياطين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بجد

تم تشميع ماخور أيمن المنسون

والبقية تأتي باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود على

13 الف يورو علشان تبقى خائن ومرتزق وكافر بدينك ما ارخصك ايها الخنزير

لعنة الله على اخوان ابليس عباد الشيطان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة