لو هتقضى يوم فى ملعب أوروبى.. ابتعد عن أرسنال!

الأربعاء، 17 يناير 2018 05:45 م
لو هتقضى يوم فى ملعب أوروبى.. ابتعد عن أرسنال! فريق أرسنال الأغلى فى أوروبا
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم دراسة عن أغلى الفرق فى القارة العجوز من حيث ما تنفقه جماهيرها لمتابعة المباريات باستمرار على مدار الموسم، وكشفت الدراسة أن أرسنال يعد هو أغلى نادٍ فى أوروبا.
 
وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية فإن الإحصائية تعتمد على احتساب متوسط ما ينفقه مشجع كل نادٍ فى كل مباراة يشاهدها من الملعب، مثل سعر تذاكر المباريات، وما ينفقه على الطعام والشراب أثناء تواجده فى الملعب لمشاهدة اللقاء، فإذا كنت تنوى زيارة ملعب أرسنال، فعليك أن تستعد ماليًا بشكل جيد.
 

زيارة ملعب أرسنال الأغلى فى أوروبا

ووفقا لهذه الدراسة فجاء أرسنال فى المركز الأول، بمتوسط 74.09 جنيه إسترلينى للمباراة الواحدة، وخلفه جاره تشيلسى بمتوسط يصل إلى 68.71 جنيه إسترلينى.
 
وجاء العملاق الإسبانى ريال مدريد فى المركز الثالث بمتوسط 55.91 جنيه إسترلينى، يليه ليفربول فى المركز الرابع بمتوسط 55.68 جنيه إسترلينى، ثم بايرن ميونخ الألمانى فى المركز الخامس، بمتوسط 54.92 جنيه إسترلينى.
 
وجاء مانشستر يونايتد الإنجليزى فى المركز السادس بالقائمة والرابع على مستوى أندية إنجلترا، بمتوسط 53.41 جنيه إسترلينى للمباراة الواحدة.
 
وبفضل الأسعار الكبيرة لشراء تذاكر المباريات فقد تصدر أرسنال قائمة لأكثر الأندية الرابحة من عملية بيع التذاكر، فى الموسم الماضى 2016 – 2017، وذلك بعدما حقق أرباحاً وصلت إلى 102 مليون إسترلينى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة