أخبار أرسنال اليوم عن تهديد إنتقال سانشيز لمان يونايتد بسبب مخيتاريان

الثلاثاء، 16 يناير 2018 04:29 م
أخبار أرسنال اليوم عن تهديد إنتقال سانشيز لمان يونايتد بسبب مخيتاريان سانشيز مهاجم أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى اتفاقه على الشروط الشخصية من أجل الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد
مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد

مخيتاريان يهدد صفقة إنتقال مهاجم أرسنال إلى مان يونايتد
 

أشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" إلى أن النجم التشيلى اتفق على مطالبه الشخصية مع إدارة المان يونايتد قبل رحيله إلى ملعب الأولد ترافورد لكن فى الوقت نفسه لن يتم إنهاء الصفقة بين أرسنال والشياطين الحمر إلا بموافقة الأرمينى هينريك مخيتاريان على الرحيل إلى أرسنال كجزء من الصفقة.  

 

يعد هينريك مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد هو المتحكم الرئيسى فى إتمام إنتقال أليكسيس سانشيز إلى "الريد ديفيلز" حيث أنه فى حالة موافقته على الانضمام إلى المدفعجية سيتم الإعلان عن التوقيع مع سانشيز بشكل رسمى ورفضه هذا الأمر سيغلق هذا الملف نهائياً.

 

ولن يميل الأرميني هينريك مخيتاريان إلى فكرة الرحيل عن مانشستر يونايتد خاصة وأنه يتبقى فى عقده عامين ونصف لكن فلسفته الكروية المختلفة عن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو قد تكون السبب الرئيسى فى الخروج من الأولد ترافورد.

 

ثيو والكت جناح أرسنال
ثيو والكت جناح أرسنال


جناح أرسنال يقترب من الإنضمام إلى إيفرتون

 

كشفت تقارير صحفية عن وصول ثيو والكوت جناح أرسنال الإنجليزى إلى ملعب "فينتش فارم" تمهيداً للإنضمام إلى إيفرتون الإنجليزى .

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن والكوت توصل لإتفاق نهائى مع إيفرتون للإنتقال إلى صفوف "التوفييز"، واللعب تحت قيادة سام الأراديس فى ثانى صفقات الفريق بعد ضم سينك توسون مهاجم بيشكتاش التركى .

 

وقرر ثيو والكوت الرحيل عن أرسنال بسبب قلة مشاركاته مع الجانرز فى المباريات وجلوسه إحتياطياً بإستمرارية على الرغم من تاريخه الكبير مع النادى اللندنى منذ إنضمامه فى عام 2006 قادماً من ساوثهامبتون .

 

ويرتبط ثيو والكوت بعقد مع أرسنال الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2019 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة