عبد الله السعيد صداع مُزمن فى رأس الأهلى.. العروض السعودية تنهال على اللاعب.. 21 مليون جنيه فى الموسم تمنعه من التجديد.. والبدرى يُطلب التعاقد مع البديل الأجنبى والدون يؤجل الرحيل لنهاية الموسم

الأربعاء، 17 يناير 2018 11:40 م
عبد الله السعيد صداع مُزمن فى رأس الأهلى.. العروض السعودية تنهال على اللاعب.. 21 مليون جنيه فى الموسم تمنعه من التجديد.. والبدرى يُطلب التعاقد مع البديل الأجنبى والدون يؤجل الرحيل لنهاية الموسم عبد اللله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل جدران القلعة الحمراء عن ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجاري وعلى رأسهم عبد الله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحى وصبري رحيل ووليد سليمان ،قبل أن يقص الأخير شريط التجديد ،إلا أن عبد الله السعيد هو المعضلة فى هذا الملف بشكل كبير.

العروض السعودية تنهال على عبد الله السعيد  

تنهال عروض الاحتراف على عبد الله السعيد نجم الأهلى والمنتخب الوطنى ،بعد المستويات الجيدة التى يُقدمها اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده، خلال الفترة الماضية ،وينتهى عقد السعيد مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع فى يناير الحالى ون الرجوع للأهلى أو ينتقل للقلعة الحمراء نهاية الموسم الحالى مجانا.

عبد الله السعيد تلقى عرضاً مُغرياً خلال الأيام القليلة الماضية من نادى الهلال السعودى، ورغم رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فكرة رحيل اللاعب لحاجة الفريق الشديدة له كونه واحداً من أهم نجوم الفريق أن لم يكن أفضلهم على الإطلاق إلا أن عروض ما زالت تنهال على اللاعب الكبير.

21 مليون جنيه تمنع السعيد من التجديد للأهلى

وتناثرت أنباء خلال الساعات الماضية حول تلقى السعيد عرضاً مُغرياً من نادً سعودى آخر بخلاف الهلال السعودى الذى أعلن رغبته فى ضم اللاعب، وذهبت الأنباء إلى أن هذا العرض من نادى أهلى جدة الذى حصل على خدمات مؤمن زكريا نجم الأهلى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 400 ألف دولار ،وقال مصدر مُطّلع فى الأهلى إن العروض السعودية تُقدم إغراءات كثيرة للسعيد من أجل الحصول على خدماته فى يناير الحالى، موضحا أن هذه العروض سواء من الهلال أو النادى الآخر الذى تردد أنه أهلى جدة وصلت قيمتها إلى مليون و200 ألف دولار أى ما يقرب من 21 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

البدري يطلب التعاقد مع بديل أجنبي للسعيد

وفى مفاجأة من العيار الثقيل طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إدارة ناديه بالتعاقد مع صانع العاب أجنبي فى مركز عبد الله السعيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ،وذلك بعد فشل صفقة المهاجم العالمى ،ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن البدرى أكد عدم حاجته لمهاجم أجنبي فى ظل وجود المغربي وليد أزارو ومروان محسن العائد تواً من الإصابة ،فى الوقت الذى طلب التعاقد مع بديلاً لعبد الله السعيد خاصة وأن عقد الأخير ينتهى مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري ولم تتوصل الإدارة الحمراء حتى الأن لاتفاق معه بشأن التجديد.

السعيد يؤجل الرحيل لنهاية الموسم

عبد الله السعيد تراجع عن فكرة الرحيل في يناير لعدة أسباب يأتى في مقدمتها تمسك إدارة النادي ورغبته في عدم التمسك بالرحيل حتى لا يدخل في صدام مع جمهور الفريق الذى يرفض رحيل نجوم الأهلي الكبار في هذا التوقيت الهام ومنتصف الموسم كما يرغب السعيد في الرحيل نهاية الموسم ليكون حُراً بما يعني إنه سيحصل على مبلغ مالي أكبر بكثير من المبلغ الذى سيحصل عليه حال رحيله حالياً كما أنه من الممكن أن يتلقي السعيد عرضاً أفضل من العرض السعودي بعد مشاركته مع المنتخب الأول في مونديال روسيا المقبل حيث تبقي بطولة كأس العالم أهم بطولة عالمية تقريباً يتم خلالها تسويق اللاعبين بشكل جيد.

وطلب السعيد من إدارة الاهلي تأجيل فكرة تجديد عقده حالياً لرغبته في الرحيل مجاناً نهاية الموسم لكن اللاعب قد يُجدد مع الاهلي قبل نهاية الموسم الجاري إذا تلقى عرضاً مُغرياً ويكون قريباً من العروض السعودية التى وصلت قيمتها إلى مليون و200 ألف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة