خالد صلاح

س & ج.. هل يرحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد؟

الأربعاء، 17 يناير 2018 02:48 م
س & ج.. هل يرحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد؟ رونالدو وبيريز رئيس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

بات البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، حديث وسائل الإعلام فى إسبانيا، بعد أزمة عدم تجديد عقده مع الملكى على عكس الوعود التى تلقاها من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادى، بحسم هذا الأمر أكثر من مرة منذ بطولة كأس العالم للأندية 2017 التى توج بلقبها العملاق الإسبانى.

لمعرفة حيثيات أزمة رونالدو مع نادى ريال مدريد حول ملف تجديد عقده وكل ما يدور بخصوص هذا الشأن نوضح لكم ذلك فى عدة تساؤلات...

رونالدو
رونالدو

ما سبب إثارة أزمة ملف تجديد عقد رونالدو مع ريال مدريد؟
 

وعد فلورنتينو بيريز النجم البرتغالى رونالدو بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 بعد بطولة كأس العالم للأندية 2017 فى الإمارات وحسم هذا الأمر، ولكن اكتشف اللاعب أن هناك مماطلة وعدم اهتمام تجاه هذا الأمر من جانب الرئيس، لاسيما فى ظل النتائج السلبية التى يحققها الملكى بالموسم الحالى.

رونالدو الخمس كرات ذهبية
رونالدو الخمس كرات ذهبية

ما شروط رونالدو المادية للبقاء مع ريال مدريد؟
 

طالب الأسطورة البرتغالى وأفضل لاعب فى العالم خلال عام 2017 تجديد عقده والمساواة بالأرجنتينى ليونيل ميسى فى الراتب السنوى، بعد حصوله على الكرة الذهبية الخامسة فى تاريخه، حيث يتقاضى حالياً 22 مليون يورو فيما يحصل نجم برشلونة على 35 مليون يورو بعد خطوة تجديد عقده حتى يونيو 2021.

رونالدو وبيريز
رونالدو وبيريز

لماذا يرفض ريال مدريد تجديد عقد رونالدو؟
 

يرى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن توقيت عقد رونالدو غير مناسب بالمرة، فى ظل الظروف التى يمر بها النادى من سوء نتائج بالليجا واحتلال المركز الرابع بجدول الترتيب، وسوء أدائه الهجومى، فضلاَ عن المغالاة فى المطالب المادية من أجل تجديد عقده رغم كبر سنه وتدنى مستواه.

الأسطورة البرتغالى
الأسطورة البرتغالى

 

ما الوجهات المستقبلية لرونالدو بعد محطة ريال مدريد؟
 

يفضل كريستيانو رونالدو العودة إلى بيته القديم مانشستر يونايتد بعدما تركه وانضم إلى صفوف ريال مدريد فى 2009 لكن قد يكون هذا الامر صعباً للنادى الإنجليزى، خاصة أنه لن يستطيع تحمل الراتب السنوى للنجم البرتغالى، وقد يكون طريقه فى هذه الحالة نحو باريس سان جيرمان الذى يستطيع توفير الأموال التى يطلبها "الدون".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة