خالد صلاح

اكسسوارات بنكهة زمان لو بتحب النوستالجيا

الأربعاء، 17 يناير 2018 02:00 ص
اكسسوارات بنكهة زمان لو بتحب النوستالجيا اكسسوارات قديمة
كتبت شيماء سمير
إضافة تعليق

تعد الإكسسوارات جزءا لا يمكن إغفاله فى إطلالة أى فتاة، لما تضفيه عليها من لمسة جمالية خاصة، الأمر الذى جعل لها موضة مختلفة تتغير مع السنوات، بل مع فصول السنة الواحدة فى كثير منال أحيان، لذا تبحث الفتيات دائمًا عن كل ما هو جديد فى موضة الإكسسوارات، ولأن الإكسسوارات قد تعبر عن شخصية من ترتديها، نقدم لعاشقات النوستالجيا مجموعة من الإكسسوارات التى تعتمد على أشكال بعض الأدوات التى كانت تستخدم قديمًا.

إكسسوارات أدوات المطبخ

يتطور كل شىء من حولنا مع تقدم السنوات، وينطبق ذلك على كافة الأدوات التى نستخدمها فى حياتنا، ولأن المطبخ من الأشياء التى يهتم بها أغلب الفتيات للدرجة التى تدفع بعضهن لعشقه، فإن أدواته أيضًا تتغير بتغير السنوات، فإذا كنتِ من عاشقاته فيمكنك اختيار اكسسوارات ببعض الأدوات القديمة مثل الماكينة اليدوية التى كانت مخصصة لفرم اللحوم أو عمل بعض المعجنات، أو فاتحة زجاجات المياه الغازية، أو حتى علبة "الكبريت" التى كانت تستخدم لإشعال البوتاجاز قبل أن يتم تحويله لإشعال ذاتى.

اكسسوارات - أدوات المطبخ (1)
اكسسوارات - أدوات المطبخ 
اكسسوارات - أدوات المطبخ (2)
اكسسوارات - أدوات المطبخ
اكسسوارات - أدوات المطبخ (3)
اكسسوارات - أدوات المطبخ

اكسسوارات البوصلة والساعة

بمجرد الحاجة لمعرفة مكان معين نفتح الـ GPS الموجود على كافة الهواتف المحمولة ونطلب منه المساعدة، وكذلك الساعة التى يمكن استبدال تلك الموجودة على الموبايل بأخرى يتم ارتداؤها فى معصم اليد، ويكن الأمر كان يختلف كثيرًا فى الماضى، فكان ناك ما يسمى بالبوصلة التى يتم من خلالها تحديد الاتجاهات، والساعة التى يتم تعليقها فى الملابس، ويمكنك الاختيار من بينها لاكسسوارات مميزة.

اكسسوارات - البوصلة والساعة (1)
اكسسوارات - البوصلة والساعة
اكسسوارات - البوصلة والساعة (2)
اكسسوارات - البوصلة والساعة
اكسسوارات - البوصلة والساعة (3)
اكسسوارات - البوصلة والساعة
اكسسوارات - البوصلة والساعة (4)
اكسسوارات - البوصلة والساعة

إكسسوارات وسائل الإضاءة

نضغط على رز لإضاءة أى غرفة نريدها، وأحيانًا بكشاف صغير يحتوى على بطاريات كهربائية أو حتى الموبايل يمكننا أن نضىء أى مكان، ولكنهم قديمًا قبل اختراع الكهرباء أو تلك الأدوات الحديثة كانوا يعتمدوا على فوانيس الإضاءة التى تستخدم الشعلة.

 

اكسسوارات - وسائل الإضاءة (1)
اكسسوارات - وسائل الإضاءة 
اكسسوارات - وسائل الإضاءة (2)
اكسسوارات - وسائل الإضاءة
اكسسوارات - وسائل الإضاءة (3)
اكسسوارات - وسائل الإضاءة

إكسسوارات وسائل التواصل

إذا أردت إرسال أى رسالة لشخص ما يمكنك فقط أن تكتب ما تريد وتضغط على رز "إرسال" لتصل له فى نفس اللحظة، وقديمًا كان هناك ما يسمى بصندوق البريد، وقبل التليفون المحمول كان هناك ذلك ذو القرص المستدير الموجود فى كل منزل.

اكسسوارات - وسائل التواصل (1)
اكسسوارات - وسائل التواصل
اكسسوارات - وسائل التواصل (2)
اكسسوارات - وسائل التواصل

اكسسوارات مختلفة

ولأن للأشياء القديمة عشاقها فيمكنك أن تختار من بينها أشكال مختلفة تعبر عن شخصيتك، فبين ماكينة الخياطة القديمة التى كانت موجودة فى أغلب البيوت، أو الألعاب القديمة التى كانت موجودة فى الملاهى اختار ما يتوافق مع شخصيتك.

 

اكسسوارات مختلفة (1)
اكسسوارات مختلفة
اكسسوارات مختلفة (4)
اكسسوارات مختلفة
اكسسوارات مختلفة (5)
اكسسوارات مختلفة
اكسسوارات مختلفة (6)
اكسسوارات مختلفة
اكسسوارات مختلفة (7)
اكسسوارات مختلفة

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة