أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلادها..

عشان الطول هيبة.. 8 فساتين هتناسبك من دولاب "ياسمين عبد العزيز"

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:00 م
عشان الطول هيبة.. 8 فساتين هتناسبك من دولاب "ياسمين عبد العزيز" ياسمين عبد العزيز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن أطلت بوجهها البشوش على الشاشة الصغيرة من خلال الإعلانات واستطاعت النجمة "ياسمين عبد العزيز" أن تضع لنفسها مكانة خاصة فى قلوب الكبار والصغار، وسريعًا سطع نجمها فى السينما والتلفزيون حتى أخذت نصيب الأسد من حب الأطفال، خاصة أنها قدمت مجموعة من الأعمال الفنية خاطبت فيها الأطفال أبرزها "الدادة دودى".

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد حصلت على لقب "أجمل ضحكة فى السينما"، فملامحها الرقيقة ووجها دائم التبسم جعل عبورها للقلوب سلس، ذلك بالإضافة إلى إنها واحدة من أبرز النجمات اللاتى اشتهرن بإطلالاتهن البسيطة، وبالرغم من طول قامتها إلا إنها قدمت موديلات أنيقة من الفساتين فى أزيائها يمكن للفتيات الطويلات أن يستوحين أفكار من خلالها.

رئيسية
 النجمة ياسمين عبد العزيز

واليوم يحل عيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيزن وسنعرض مجموعة من فساتينها نشرها موقع الصور "pinterest" يمكن للفتيات أن يتعرفن من خلالها على الموديلات التى تناسب صاحبات القامات الطويلة.

وإليكن أبرز فساتين النجمة ياسمين عبد العزيز:

أولًا الموديلات القصيرة:

حرصت ياسمين عبد العزيز، على الظهور بالموديلات المختلفة التى تجمع بين الطويل والقصير، لكن الموديلات القصيرة ظهرت بشكل وأنيق، وحملت مجموعة من الألوان المميزة أبرزها الأحمر الذى يعتبر واحدًا من ألوانها المفضلة، بالإضافة إلى الألوان المبهجة مثل الأصفر والروز، لاسيما اللون الأسود الذى يضفى جاذبية على الموديلات.

اللون الأصفر
اللون الأصفر

 

فستان أسود
فستان أسود

 

موديل أنيق
موديل أنيق

ثانيًا الموديلات الطويلة:

أما الموديلات الطويلة فاستطاعت أن تضفى عليها لمسة جاذبية، من خلال تنوع الموديلات ما بين المنفوش والميرميد والسك، الذى أبرز جمالها وأعطاها مظهر أنيق.

اللون الذهبى
اللون الذهبى

 

ألوان مبهجة
ألوان مبهجة

 

فستان مميز
فستان مميز

 

موديل أحمر
موديل أحمر

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة