رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة علي 3 قوانين

الإثنين، 15 يناير 2018 03:18 م
رئيس البرلمان يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة علي 3 قوانين الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأثنين، بعد الانتهاء من الموافقة علي 3 مشروعات قوانين، هما مشروعي قانوني الحكومة بشأن تنظيم انتخاب ممثلي العاملين بمجالس الإدارة، ومد مدة الشركة العربية لأنابيب البترول "سوميد" لمدة 27 سنة، ومشروع قانون النائب عمرو غلاب بتعديل بعض أحكام قانون سجل المستوردين، في مجموعهما، علاوة عن عدد من الاتفاقيات، مع الدعوة إلى انعقاد الجلسة التالية غداً الثلاثاء.

وطالب "عبد العال" من أعضاء مجلس النواب، الحضور باكراً لبدء الجلسة العامة المقررة غداً الثلاثاء لاستكمال جدول الأعمال، وذلك الساعه العاشرة صباحاً، ليتم رفعها الساعه الثانية ظهراً بما يمكن اللجان النوعية من الانعقاد وأداء مهامها، لاسيما أن رؤساء اللجان والاعضاء يشكون أن تأخر الجلسة يؤدي إلي ضعف الحضور باللجان النوعية حيث يحضرها 2 أو 3 نواب.

وقال "عبد العال"، إن رؤساء اللجان النوعية لهم نفس الاختصاصات الموكله لرئيس مجلس النواب في شأن الحضور والانصراف، مضيفاً : " اللجان هي المطبح، وإذا تعطلت أعمالها، المجلس لن يعمل".

وأضاف رئيس مجلس النواب ممازحاً النواب : " أنا جيت تمام الساعه العاشرة ونصف وكان في 10 نواب وانتظرت لاكتمال النصاب، نفسي أعرف وراكم إيه المفروض انكم متفرغين".

واستكمل "عبد العال" حديثة قائلاً : " أرجو من الجميع الحضور في تمام الساعة العاشرة، وإلا لازم تكون جلسة طارئة، لكن هذه الجلسات مفيهاش فلوس".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة