نوران منصور بعد سحب لقب ملكة جمال السياحة منها: مش هسلم التاج

الأحد، 14 يناير 2018 11:38 ص
نوران منصور بعد سحب لقب ملكة جمال السياحة منها: مش هسلم التاج نوران منصور لحظة تتويجها ملكة لجمال السياحة والبيئة مع منظمة المسابقة أمال رزق
كتبت: أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت نوران منصور، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة المسحوب اللقب منها، عن غضبها من إعلان هدير طارق الوصيفة الأولى لـ " MISS EGYPT" ملكة جمال للسياحة والبيئة بدلا منها، قائلة لن أسلم التاج لفتاة لم تخض المسابقة من الأساس، فلم تمر بما مررنا به من مراحل صعبة تضمنتها كورسات فى مختلف الأمور التى تؤهل الفتاة لتكون ملكة من الإتيكيت للكات ووك وغيرها. 
 
وتضيف نوران فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، اليوم الأحد، أنه من غير المنطقى أن تكون الـ 15 متسابقة بملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لا يرقين للقب ليتم الاستعانة بفتاة أخرى من خارجهن، فهذه إهانة كبرى لكل الفتيات اللاتى سهرن على مدار عدة شهور لتحلم كل واحدة منهن أن تحمل لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة. 
 
وكانت أمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، قد أعلنت فى الساعات الأولى من صباح اليوم تتويج هدير طارق الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر، بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة "MISS ECO EGYPT"، دون أن تكون هدير وواحدة من المتسابقات فى المسابقة التى انطلقت قبل عدة أشهر، وتوجت بها نوران ماجد فى نوفمبر الماضى ليسحب اللقب منها بعد أيام من حصولها عليه لرفضها توقيع عقد المسابقة، لتختار خلود عز منظمة المسابقة المحلية ومعها أمال رزق نوران منصور لتكون ملكة بدلا منها إلى أن خرجت منظمة المسابقة العالمية وأعلنت سحب اللقب منها لقصر قامتها حسب قولها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

هو الموضوع عافية؟

إذا كانت المنظمة الدولية لا تريدها!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ام مصريه

قمه التهريج في مصر

بلد الفساد فيها منتشر للاعناق فماذا تنتظرون؟ يا بنيتي لا تحزني فانتي فعلا جميله بشرفك فالمستقبل لكي واعد بعيدا عن الفاسدين و المرتشين. ارضي بما لكي و كوني عنوان نجاح و ليس واسطه و محسوبيه فبلدك لن تتغير فانها مصر و سوف تظل دائما مصر. بفسادها و المسئولين الغلط

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد هشام-محرر صحفي

تصرف غير سوي

في الحقيقة هذه مسابقات تجارية وليس بها للأسف عدل وبيها واسطة وهذه شهادة حتي الفتايات المشاركين في المسابقة من شرم الشيخ عام 2017  وقت تنظيم المسابقة تابعت المسابقة و تغيير الفائزة بالقب بصرف النظر كيف فازت يسيئ الي سمعة المسابقة وسوف يؤدي الي خوف الفتايات من الخوض فيها.

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

عجيبة !!!!!!

 هل قصر قامتها لم يظهر إلا بعد فوزها باللقب ؟؟؟؟؟ عجبت لك يا زمن !!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة