خالد صلاح

3 وصفات بخل التفاح للعناية بالجسم والتخلص من اسمرار الإبطين

الأحد، 14 يناير 2018 01:00 ص
3 وصفات بخل التفاح للعناية بالجسم والتخلص من اسمرار الإبطين العناية بالجسم


كتبت شيماء سمير
إضافة تعليق

تعانى أغلب الفتيات من مشكلة اسمرار الإبطين، الأمر الذى يدفعهن للبحث عن حلول لتلك المشكلة الناتجة عن عدم العناية بالجسم بالشكل المناسب، حيث تتعدد الأسباب التى يمكن أن تؤدى لاسمرار الإبطين، وتعد الحلاقة التى تؤدى لالتهاب الجلد، والتعرق الذى يحدث نتيجة عدم التهوية الجيدة لتلك المنطقة، أو ارتداء الملابس الضيقة التى تمنع الجلد من التنفس، كما أن الحمل أيضًا قد يكون عامل رئيسى للاسمرار بنتيجة للتغير الهرمونى الذى يتسبب فيه لجسم المرأة.

ورغم صعوبة تلك المشكلة إلا أن موقع "boldsky" الهندى يقدم للفتيات 3 وصفات باستخدام خل التفاح يمكن من خلالهم العناية بالجسم والتخلص من مشكلة اسمرار الإبطين بسهولة.

خل التفاح

العناية بالجسم - خل التفاح
العناية بالجسم - خل التفاح

يمكنك استخدام خل التفاح فى التخلص من مشكلة اسمرار الإبطين من خلال وضعه مباشرة على تلك المنطقة باستخدام قطعة من القطن الطبى المبللة به، واتركيه على الجلد دون غسيل، وكررى هذا الأمر بشكل يومى للحصول على نتيجة ملموسة.

خل التفاح والبيكينج صودا

العناية بالجسم - البيكينج صودا
العناية بالجسم - البيكينج صودا

يتكون البيكينج صودا أو صودا الخبز كما يعرفها البعض من الصوديوم الذى يعمل على تقشير الجلد الميت، وبالتالى يجعل بشرتك أكثر بياضً وليونة، فضلًا عن امتلاكه لخصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات والفطريات، كما أنه يعمل كمطهر ويمكنه تنيف الجلد بعمق.

اخلطى ملعقة صغيرة من خل التفاح مع أخرى من البينيج صودا، واغمسى قطعة من القطن فى الخليط وضعيها على الإبط النظيف، واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وكررى تلك العملية بشكل يومى.

خل التفاح ودقيق الأرز

العناية بالجسم - دقيق الأرز
العناية بالجسم - دقيق الأرز

يساعد دقيق الأرز على التطهير الطبيعى وإزالة السموم، ويمكنك مزج ملعقة كبيرة منه مع ملعقتين من خل التفاح حتى يصبح عجينة ناعمة، وضعيه على المنطقة لمدة تتراوح بين 15 لـ20 دقيقة، واغسليها بالماء الفاتر، وكررى تلك العملية مرة كل يوم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة