خالد صلاح

وكيل "اتصالات البرلمان" مشيدا بالتعديل الوزارى: المحليات عصب مصر الحقيقى

الأحد، 14 يناير 2018 04:09 م
وكيل "اتصالات البرلمان" مشيدا بالتعديل الوزارى: المحليات عصب مصر الحقيقى النائب جون طلعت وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب


كتبت نورا فخرى
إضافة تعليق

أشاد النائب جون طلعت، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بالتعديل الوزارى الأخير، خصوصا فيما يتعلق بوزارتى السياحة والتنمية المحلية، قائلا: "المحليات عصب مصر الحقيقى، وحل المشكلات الموجودة بها سيكون ركيزة أساسية فى عملية إعادة البناء".

وأضاف "طلعت"، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأحد، عقب موافقة مجلس النواب على التعديل الوزارى، أن فترة ما بعد الانتخابات الرئاسية المرتقبة ستشهد تغييرا جديدا فى الحكومة، وعرض برنامج جديد للحكومة الجديدة على مجلس النواب، كما حدث بعد اختيار المهندس شريف إسماعيل رئيسا للوزراء، منوها بأن وزارة الاتصالات برئاسة المهندس ياسر القاضى من أفضل الوزارات الموجودة حاليا.

جدير بالذكر، أن مجلس النواب وافق بالإجماع خلال جلسته العامة اليوم، على التعديل الوزارى الجديد، عقب تلقيه خطابا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجراء تعديل وزارى محدود بحكومة المهندس شريف إسماعيل، بعد التشاور مع رئيس الوزراء، بحسب نص الدستور.

وبحسب الخطاب والتعديل، حل اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، وزيرا للتنمية المحلية بدلا من هشام الشريف، وإيناس عبد الدايم وزيرة للثقافة بدلا من حلمى النمنم، ورانيا المشاط وزيرا للسياحة بدلا من يحيى راشد، فيما يتولى خالد بدوى حقيبة قطاع الأعمال بدلا من المهندس أشرف الشرقاوى، إضافة إلى اختيار نائبين لوزيرى الإسكان والصحة، هما عاصم الجزار، وطارق توفيق، على التوالى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة