أكرم القصاص - علا الشافعي

نجيب ساويرس ينصح الحكومة بالاتجاه إلى الأتوبيسات الكهربائية بدلاً من الوقود

السبت، 13 يناير 2018 10:43 ص
نجيب ساويرس ينصح الحكومة بالاتجاه إلى الأتوبيسات الكهربائية بدلاً من الوقود نجيب ساويرس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رجل الأعمال نجيب ساويرس، نصيحة للحكومة المصرية، أمس الجمعة، بالاتجاه إلى الأتوبيسات الكهربائية بعد زيادة فائض الكهرباء، وذلك توفيرا للوقود الأحفورى. 

وكتب نجيب ساويرس، أمس، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:" صباح الخير .. كنوع من التغيير قررت ..كل يوم جمعة أدى نصيحة شخصية و نصيحة للبلد او الحكومة بمعنى آخر ".

وأضاف نجيب ساويرس ، قائلاً :"لكم : احيانا عدم الرد هو انسب رد! للحكومة : بما إن أصبح عندنا فائض كهرباء يجب الاتجاه فورا للعربيات و الأتوبيسات الكهربائية توفيرا للوقود".

77k
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

هـ . ب.

تفكير ممتاز

تفكير جيد ياريب الحكومة تسمع وتفكر - فيه افكار كتيرة عند الناس 

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

برافو .. وممكن الكهرباء تبقي من الشمس وتخزن في البطاريات الكبيرة .

الصين بدأت بالفعل في تسيير أتوبيسات كبيرة تعمل بالكهرباء ، وتستخدم بطاريات يتم شحنها من محطات شحن تعمل بالطاقة الشمسية . فكرة متجربة وجاهزة .ومضمونة . والنجاح مضمون. محطات شحن البطاريات تحتاج مساحات متوسطة مثل محطات البنزين الحالية. وتكلفتها معقولة جداً والكهرباء مجاناً من عند الله سبحانه وتعالى. مطلوب فقط بعثة تدريبية للصين ، واتفاقية تمويل ميسرة. شكراً يانجيب بك.

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

بما انك سوف توجه الحكومه ام كل جمعه اليك الاتى

القضاء على الكلاب المنتشره فى ربوع مصر الاهتمام بقسم البساتين بعد انتشار الجريمه فى المعادى الجديده بطريقه خطيره ممكن الحكومه تأجر جزء من القمر الصناعى الخاص بشركة ألكان لمراقبة الحدود الاهتمام بتدريب السباكين ودعم الادوات الصحيه لتقليل الفاقد من المياه ان شاء الله ام الاحد القادم نكمل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

لما تدفع الضرائب ال عليك اةلا

شوف يا بشمهندس نجيب ... انت تدفع الضرائب السنه دي ال علبيك للحكومه و هي انشالله هتشتري بيها اتوبيسات كهرابئائيه و يمكن تسميها باسمك ... بس خلي ايديك مبحبحه شويه مع الحكومه .

عدد الردود 0

بواسطة:

المهنجس توفيق ميخائيل

الأتوبيسات

عندما يكتب المهندس نجيب يلزم أن يكون أمامه دراسة عن النكلفة الا ستثمارية وتكلفة التشغيل والصيانة لكل اختيار لأنه من غير المتوقع أن يكتب أي كلام كما نفعل نحن

عدد الردود 0

بواسطة:

عفت المصري

الدنيا كلها تتجه للأتوبيسات و العربات التي تعمل بالكهرباء

في الوقت الذي يتحول فيه العالم للأتوبسات و العربات الكهربائيه..... ناهيك عن المترو و الترام، قام الجهله بالغاء الترام و المترو خاصه مترو مصر الجديده الذي كان أفضل وسيله مواصلات بمصر... بدلا من تطويره تم الغاؤه ... حتى خط المطريه الماظه الذي كان يربط الخط الأول لمترو الأنفاق بمناطق مصر الجديده تم إنهاؤه عند ميدان المحكمه لينتفي الغرض الأساسي من وجوده ولا يستخدمه راكب واحد الآن بعد أن كان يستخدمه مئات الآلاف يوميا و حلت محله مئات الميكروباصات تبث سمومها و فوضاها و عشوائياتها في نفس مسار المترو... مسئولين المفروض يتحاكموا على تدمير المرافق بغباء و جهل منقطع النظير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة