حسام حسن يقترب من التجديد للمصرى رغم ضياع السوبر

السبت، 13 يناير 2018 11:11 ص
حسام حسن يقترب من التجديد للمصرى رغم ضياع السوبر حسام حسن
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة النادى المصرى فتح ملف التجديد لحسام حسن، المدير الفنى للفريق، خلال الأيام المقبلة، رغم خسارة مباراة السوبر أمس أمام الأهلى باستاد هزاع بن زايد.
 
 
حسام حسن
 
وكشف مصدر بالنادى المصرى، أن هناك تمسكا تاما من قبل مجلس إدارة النادى من أجل الإبقاء على خدمات المدير الفنى للفريق، بعد النتائج الطيبة التى تحققت خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبح للمصرى مقعد دائم فى المربع الذهبى.
 
ومن المنتظر أن يكون رئيس النادى المصرى سمير حلبية قائد المفاوضات مع حسام حسن من أجل حسمها خلال الأيام المقبلة.
 

حسام حسن يدافع عن مسعود وينتقد الحظ

وكان حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، قال إن الحظ كان حليف الأهلى فى مباراته أمس، بكأس السوبر، موضحا خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن أحمد مسعود أدى مباراة جيدة، ولن نحمله خسارة اللقاء، وأن فريقه كان الأحق بالفوز.

حسام حسن

وأضاف العميد، "الزمالك خسر ثلاثة من الأهلى.. وفريقى على الأقل خسر من خطأ، بجانب وقوف الحظ بجانب الأهلى، وفريقى رجالة، ولن أحزن على تلك الخسارة".

حسام حسن يرد على هجوم الأهلاوية
 

كما رد حسن حسن على هجوم الجماهير الحمراء عليه أثناء اللقاء، قائلا، إن أغلب الجماهير الحمراء تسبه وتهينه رغم أنه لا يستحق ذلك، لأنه الهداف التاريخى للأهلى، وساعد فى جلب موارد مالية كبيرة للقلعة الحمراء عندما احترف فى سويسرا.

حسام حسن

وأضاف العميد، أنه سجل للأهلى 111 هدفاً، أى أكثر من محمود الخطيب رئيس الأهلى الحالى الذى سجل 101 هدف فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انت لازم تخسر كل الناس؟؟؟؟؟

حتى الخطيب عايز تقارن نفسك بيه هو انت فاكره داكمان الزمالك هاتخبط فيه دا الخطيب عارف يعنى ايه الخطيب يعنى احسن لاعب فى القاره وانت كنت لسه بتروح الحضانه ولا مش عارف يعنى ايه حضانه ياشاطر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حسام مغرور

دايما هذا الحسام مغرور ويظن نفسه احسن حد في الدنيا رغم ان امكانياته التدريبهمحدوده ولم يكن لاعبا فذا يهدف فقط والزمالك والاهلي لهما الفضلرعليه والمصري يفعل معه مالم يفعله مع احد من قبل ولكنه دايما يقود المصري لخسارة البطولات وليتهم يكتفوا معه بالشغل ليصيع بين الاندية ياكل عيش بعيد عن تحدي اسياده الاهلي والزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة