خالد صلاح

لو عينك صغيرة.. 5 خدع فى المكياج هتخليها تبان بشكل أكبر

السبت، 13 يناير 2018 06:00 ص
لو عينك صغيرة.. 5 خدع فى المكياج هتخليها تبان بشكل أكبر مكياج عيون


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

العين هى سر الجاذبية فى وجه الفتاة، لذلك تحرص الفتيات على إبراز جمال عينيهن باستخدام مستحضرات التجميل وأدوات المكياج المتعددة، لكن مكياج العيون يجب أن يوضع وفقًا لشكل وحجم عينيكى حتى يمنحك مظهر أنيق، لذلك يجب أن تعرف الفتيات كيف تتعامل بشكل صحيح مع حجم عينها لتختار الميكاج المناسب لها.

 

ودائمًا ما تواجه صاحبات العيون الصغيرة مشكلة مع إبراز جمالها، ويقعن فى خطأ استخدام أشكال ميكاج لا تتناسب مع حجم العين، وفى تقرير لموقع "beautyandtips" ذكر خلاله مجموعة من الخدع التى يجب أن تلجأ إليها الفتيات صاحبات العيون الصغيرة ليبرزن جمالها.

 

عين صغيرة الحجم
عين صغيرة الحجم

 

ومن أبرز الخدع التى ذكرها الموقع:

1- الحاجب العريض:

لأن لديكى عيونا صغيرة الحجم، فيجب أن تحافظين على وجود مساحة واسعة حولها لتظهر بشكل أكبر، لذلك عدم اختيار رسمة عريضة للحاجب واعتمدى على الشكل المتوسط أو الرفيع نسبيًا.

 

2- الكونسيلر هو الحل:

إن كنتِ تعانين من وجود مناطق داكنة أسفل عينيكى، فلابد من استخدام لمسة الكونسيلر حتى تظهر العين بدون مساحات داكنة ليزيد من حجمها.

 

3- الركن الداخلى:

للعين صغيرة الحجم لابد من إبراز كل شىء يساعد على ظهورها بشكل أكبر، لذلك احرصى على إبراز جمال الركن الداخلى للعين من خلا استخدام الكحل الأبيض أو ظلال الجفون الفاتحة التى تمنح العين إضاءة وجاذبية.

 

4- الآى لاينر:

فى البداية لابد أن تعرفى أن الآى لاينر يستخدم من أجل إبراز جمال العين، والكثافة لا تعنى الجمال بالنسبة للعين صغيرة الحجم، فاختارى خط رفيع من الآى لاينر حتى لا يخفى مساحة الجفن العلوى، وتجنبى استخدام الكحل الأسود داخل العين.

 

5- ظلال الجفون:

احرصى على اختيار ألوان ظلال الجفون المضيئة والفاتحة، التى تزيد من جمال عينيكى، خاصة أن شكل العين وحجمها الصغير يحتاج إلى إضاءة لتضفى عليه جاذبية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة